الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

جيرونا يستلهم روح الأب “مانشستر سيتي” ويتصدر الدوري الإسباني في أرض فياريال

واصل فريق جيرونا نتائجه المبهرة في بداية الموسم الجديد بالدوري الإسباني مع المدرب ميجيل انخيل سانشيز مونيوز، وهذه المرة كان فياريال الضحية بريمونتادا قوية قوامها هدفين مقابل هدف.

جيرونا الذي تعادل في الجولة الافتتاحية مع ريال سوسيداد، حقق بعدها 5 انتصارات متتالية على خيتافي وإشبيلية ولاس بالماس وغرناطة وريال مايوركا، حل ضيفاً على فياريال في الجولة السابعة على ملعب لاسيراميكا بهدف مواصلة الانتصارات.

ولكن الفريق المنتمي لمجموعة “سيتي جروب” وجد نفسه متأخراً بهدفٍ دون رد، سجله القائد باريخو من ضربة جزاء في الدقيقة 49، لتتصعب المهمة في معقل الغواصات الصفراء.

وفاجأ الأوكراني أرتيم دوفبيك أصحاب الأرض بأول طلقة في محرك رجال المدرب خوسيه روخو مارتين، معدلاً النتيجة لفريق جيرونا في الدقيقة 56.

وبعدها بخمس دقائق جاءت الطلقة الثانية من المدافع إيريك جارسيا، لتغرق الغواصات الصفراء في محيطها، وواصل جيرونا التجديف في الدقائق المتبقية ليحصد ثلاث نقاط جديدة وضعته في صدارة جدول الترتيب.

واستفاد جيرونا من تعادل جاره برشلونة أمام ريال مايوركا، ورفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الأول، وبفارق نقطة واحدة عن أقرب الملاحقين ريال مدريد، ونقطتين عن البرسا القابع في المركز الثالث.

وينتظر جيرونا مواجهة حاسمة ومرتقبة في الجولة المقبلة يوم السبت 30 سبتمبر حين يستقبل ريال مدريد على ملعبه إستادي مونتيليفي؛ فهل يُكمل أحد أبناء مجموعة سيتي جروب الإماراتية سلسلة الانتصارات كما يفعل كبيرهم مانشستر سيتي أم سيكون لرجال المدرب أنشيلوتي رأي آخر.