الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

مقصية إبراهيم عادل تجلب فوز بيراميدز الأول في الدوري من أمام البنك الأهلي

حقق بيراميدز فوزاً صعباً من أمام البنك الأهلي بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين 25 سبتمبر، على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

وسجل إبراهيم عادل هدف انتصار بيراميدز الأول في الدوري المصري هذا الموسم بضربة مقصية رائعة في الدقيقة 69، ارتطمت في المدافع أيمن أشرف وتحولت داخل شباك الحارس محمد أبو جبل.

ودخل بيراميدز اللقاء بهدف حصد الانتصار الأول بعدما فرط في الثلاث نقاط بالجولة الافتتاحية أمام الزمالك، حيث فشل في استغلال الفرص التي أتيحت له ليجد نفسه متأخراً بهدفين مقابل هدف واحد قبل ان يخطف البديل رمضان صبحي التعادل.

وانطلقت صافرة بداية مباراة بيراميدز اليوم أمام البنك الأهلي في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 13:00 بتوقيت غرينتش GMT، بإدارة من الحكم أحمد الغندور

مقصية إبراهيم عادل تجلب فوز بيراميدز الأول في الدوري من أمام البنك الأهلي

وكانت فرصة بيراميدز في الدقائق السابعة هي الأبرز في الشوط الأول، حين قابل المدافع المتقدم أحمد سامي كرة عرضية برأسية تصدى لها الحارس محمد أبو جبل ببراعة.

وقبل نهاية الشوط احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح البنك الأهلي، ولكن قرر إلغاءها بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وذلك بداعي وجود لمسة يد على لاعب البنك الأهلي عبداللطيف جريندو.

استمر الوضع على ما هو عليه في الفصل الثاني من المواجهة بهجمات غير متكملة وبدون خطورة واضحة على المرمى، حتى ظهر إبراهيم عادل داخل المنطقة وحول عرضية الشيبي بضربة مقصية حولت مسارها داخل المرمى بعدما ارتطمت في المدافع أيمن أشرف في الدقيقة 69.

وتعد هزيمة البنك الأهلي اليوم هي الثانية توالياً في الدوري بعدما سقط في المباراة الافتتاحية أمام طلائع الجيش بهدفين دون رد، ليبقى رصيده خالياً من النقاط، وسيلتقي الزمالك في الجولة الثالثة.

وتاريخياً سجل بيراميدز انتصاره الرابع على البنك الأهلي في 7 مناسبات جمعتهما بمسابقة الدوري المصري، وخسر مرة واحدة، وتعادلا في مباراتين، وتواجه الفريقين في كأس مصر مرتين حقق فيهما بيراميدز الانتصار.

بيراميدز 1-0 البنك الاهلي

استاد السلام

الدوري المصري – الجولة الثانية

انتهت

مقالات ذات صلة