الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الغرافة يصعق الدحيل بانتصار “جنوني” بطله ياسين براهيمي

انتزع الغرافة الفوز من أمام ضيفه الدحيل بنتيجة 3-2، ضمن مباريات اليوم الأحد 24 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم إكسبو.

ويدين الغرافة بالفضل للنجم الجزائري ياسين براهيمي الذي سجل ثنائية منها هدف الانتصار في الوقت الضائع، ليواصل الغرافة انتصاراته في الدوري القطري.

ورفع الغرافة رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي إلى المركز الثاني ويتساوى مع نادي السد وبفارق نقطتين عن المتصدر الريان الذي حصد العلامة الكاملة 12 نقطة من 4 مباريات، في حين تجمد رصيد حامل اللقب نادي الدحيل عند 7 نقاط.

واستضاف الغرافة نظيره الدحيل في قمة مثيرة على استاد البيت، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 15:00 بتوقيت غرينتش GMT.

الغرافة يصعق الدحيل بانتصار "جنوني" بطله ياسين براهيمي

وفرض الغرافة سطيرته على بداية المواجهة، وكاد ياسين براهيمي يتقدم بالهدف الاول في الدقيقة 25، ولكن تصويبته اصطدمت بالقائم الايسر لمرمى الدحيل.

وعلى عكس سير اللقاء، خطف الدحيل هدف التقدم الأول في الدقيقة 41، عبر المهاجم محمد مونتاري، بعد كرة عرضية رائعة متقنة من سلطان البريك.

واحتاج الغرافة دقيقتين في بداية الشطر الثاني ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 47، بعدما سدد ياسين براهيمي كرة من خارج منطقة الجزاء، سكنت اقصى الزاوية اليمنى.

وتقدم الغرافة بالهدف الثاني في الدقيقة 74 حين استغل المهاجم الإيفواري يوهان بولي تصويبة براهيمي المرتدة من يد الحارس صلاح زكريا ليكملها برأسه في الشباك.

ورفض الدحيل الاستسلام ونجح في تعديل النتيجة خلال الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع عن طريق المعز علي، ولكن براهيمي ظهر ليسجل هدف الانتصار للفهود في الدقيقة 90+8 بعد تلقيه تمريرة داخل المنطقة أنهاها بروعة في الشباك.

الغرافة 3-2 الدحيل

استاد البيت

الدوري القطري – الجولة الرابعة

انتهت

اقرأ ايضاً