الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الفتح الرباطي يُبقي على آماله في التأهل بعد التعادل المثير مع اتحاد العاصمة

تعادل الفتح الرباطي المغربي في عقر داره أمام اتحاد العاصمة الجزائري (1-1)، اليوم السبت 23 سبتمر 2023، في ذهاب دور الـ 32 بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

استقبل الفتح الرباطي نظيره اتحاد العاصمة على ملعب مولاي الحسن وعينه على استغلال عاملي الارض والجمهور من أجل وضع قدم في مجموعات كأس الكونفدرالية قبل لقاء الإياب المقرر له يوم الأحد الموافق 1 أكتوبر المقبل على ملعب عمر حمادي في الجزائر.

نجح الضيوف من إنهاء الشوط الأول بهدف دون رد، سجله المدافع (زين الدين بلعيد) في الدقيقة 45، وفي الشوط الثاني تعادل النيجيري (جيمس أجاكو) للفتح عند الدقيقة 84.

كان الفتح الرباطي قد ترشح الى دور الـ 32 بعد تغلبه على فريق أس لوتو البنيني بمجموع (5-صفر) في مباراتي الذهاب والإياب، في المقابل استهل حامل اللقب اتحاد العاصمة مشواره في البطولة بداية من هذا الدور.

يذكر ان اتحاد العاصمة الجزائري قد توج بكأس السوبر الأفريقي للمرة الأولى في تاريخه على حساب الأهلي المصري، يوم الجمعة 15 سبتمبر الجاري، بعد فوزه بهدفٍ دون رد، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) بالسعودية.

في حين افتتح الفتح الرباطي المغربي مشواه في البطولة المغربية الإحترافية إنوي القسم الأول بالفوز على الوداد، ثم تعادل بدون أهداف مع المغرب الفاسي وأولمبيك آسفي.

الفتح الرباطي 1-1 اتحاد العاصمة

كأس الكونفدرالية – ذهاب دور الـ 32

ملعب مولاي الحسن – الرباط

انتهت

اقرأ ايضا