الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الأولمبي الباجي يفك عقدة بن قردان بضربة “الشيحي” وينفرد بالصدارة

خطف الأولمبي الباجي انتصاراً ثميناً من أرض اتحاد بن قردان بنتيجة 1-0، ضمن مباريات اليوم السبت 23 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري التونسي.

وضرب الأولمبي الباجي عصفورين بحجر واحد من هذا الانتصار، حيث حقق الفوز الغائب في آخر 5 مباريات جمعته بفريق اتحاد بن قردان، وارتقى إلى صدارة المجموعة الأولى.

واستقبل اتحاد بن قردان نظيره الأولمبي الباجي على ملعب حي المطار ببن قردان، وأدار المباراة طاقم تحكيم تونسي يضم “باديس بن صلاح” كحكم ساحة، ويعاونه حسان شعبان وأسامة نوار ومحمد السبوعي ومصطفى محفوظ.

وبدأت مباراة اتحاد بن قردان والأولمبي الباجي في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت تونس، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 14:30 بتوقيت غرينتش GMT.

وكان اتحاد بن قردان الطرف الأفضل خلال الشوط الأول واضاع فرصتين محققتين للتسجيل، الأولى في الدقيقة 14 عن طريق نسيم صيود في فرصة إنفراد بالحارس، والثانية كانت لمحمد علي العمري في الدقيقة 42.

ومنح اللاعب وسيم الشيخي هدف الانتصار للأولمبي الباجي في الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني، بعدما تولى تنفيذ ضربة حرة مباشرة على يسار منطقة الجزاء، وسددها من فوق حائط الصد لتستقر داخل الشباك.

الأولمبي الباجي يفك عقدة بن قردان بضربة "الشيحي" وينفرد بالصدارة

ورفع الأولمبي الباجي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بالدوري التونسي، من فوزه على مستقبل سليمان وحامل اللقب نادي النجم الساحلي وبن قردان، بينما خسر في مباراة واحدة كانت ضد الملعب التونسي.

ويأتي في المرتبة الثانية النجم الساحلي برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، ويتساوى معه الملعب التونسي بنفس عدد النقاط والمباريات، في حين تجمد رصيد اتحاد بن قردان عند 6 نقاط من 5 مباريات في المركز الرابع، حيث حقق انتصارين على الملعب التونسي ومستقبل سليمان، وخسر أمام النجم والنادي الإفريقي واخيرًا ضد الأولمبي الباجي.

وتقابل اتحاد بن قردان والباجي في 5 مناسبات ببطولة الدوري التونسي بداية من 2021، ولم يعرف بن قردان طعم الهزيمة حيث فاز في 3 مباريات آخرها بنتيجة 2-0، وانتهت مباراتين بنتيجة التعادل.

الأولمبي الباجي 1-0 اتحاد بن قردان

ملعب حي المطار ببن قردان

الدوري التونسي – الجولة 5 – المجموعة 1

انتهت