الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

بيراميدز يفرض التعادل على الجيش الرواندي ويؤجل الحسم لموقعة القاهرة

عاد بيراميدز المصري بنتيجة جيدة من أمام مضيفه الجيش الرواندي (0-0)، ضمن مباريات اليوم الاحد 17 سبتمبر، في إطار منافسات ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا.

وسجل بيراميدز مشاركته التاريخية الأولى في دوري أبطال أفريقيا، بعدما احتل وصافة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، علمًا بأنه شارك في آخر 4 مواسم ببطولة كأس الكونفدرالية.

وأقيمت مباراة بيراميدز والجيش الرواندي اليوم على ملعب كيجالي في رواندا، وبدأت بصافرة من الحكم البروكينابي جون أوتارا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 13:00 بتوقيت غرينتش.

ودخل بيراميدز المواجهة بقيادة المدرب البرتغالي خايمي باتشيكو، ولعب بتحفظ دفاعي كبير، ليحرم أصحاب الأرض من صناعة أي خطورة على المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل 0-0.

وبهذه النتيجة، تأجل حسم التأهل إلى دور المجموعات بين بيراميدز والجيش الرواندي لمباراة الإياب المقررة يوم 29 سبتمبر الجاري على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة، عند الساعة السادسة مساءً، وبإدارة من الحكم الموريتاني عبد العزيز بوه.

إبراهيم عادل نجم بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي

ويلعب الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا للموسم الرابع تواليًا، وبدأ النسخة الحالية من الدور التمهيدي وعبر فريق غاديدكا أف سي الصومالي بنتيجة 3-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بيراميدز 0-0 الجيش الرواندي

ملعب كيجالي – رواندا

دوري أبطال أفريقيا – ذهاب الدور الثاني

انتهت

تشكيلة بيراميدز الاساسية اليوم

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر، أحمد سامي، محمد الشيبي، كريم حافظ

خط الوسط: مهند لاشين، وليد الكرتي، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، أحمد توفيق

خط الهجوم: فيستون ماييلي