الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

إيبينجي يحافظ على آمال الهلال في دوري أبطال أفريقيا

فرض الهلال السوداني التعادل بنتيجة 0-0 على مضيفه بريميرو دي أغوستو الأنغولي، ضمن مباريات اليوم الأحد 17 سبتمبر، في إطار منافسات ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا.

وتصب هذه النتيجة في صالح الهلال ومدربه فلوران إيبينجي الذي رفض العديد من العروض المغريه وقرر البقاء مع فخر السودان رغم الظروف الصعبة، والمحاربة على حجز بطاقة التأهل إلى دور المجموعات للمرة الـ13 في تاريخه.

واستقبل بريميرو دي أغوستو ضيفه الهلال على ملعب توندافالا، وانطلقت صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الخرطوم، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 15:00 بتوقيت غرينتش.

ويلعب الهلال في دوري أبطال أفريقيا للموسم الـ21 على التوالي، ويعد الموسم الحالي هو الأصعب له على الإطلاق نظرًا للظروف الصعبة التي تمر بها السودان وتوقف مسابقة الدوري المحلي، وخوض مبارياته خارج الديار.

وكان مقرر لفريق الهلال مواجهة فريق السلام بور من جنوب السودان خلال الدور التمهيدي الأول من دوري الأبطال، وتأهل الأزرق بعد إنسحاب فريق السلام لأسباب مالية.

التحضيرات الأخيرة لفريق الهلال السوداني قبل مواجهة بريميرو

ودخل الهلال في معسكر تحضيري بمدينة الجديدة في المغرب قبل مواجهة بريميرو، وخاض العديد من المباريات الودية، علمًا بأنه سيلعب هناك مباراة الإياب ضد الفريق الأنغولي على ملعب بن أحمد العبدي يوم 1 أكتوبر المقبل.

ويشارك بريميرو دي أغوستو في دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني تواليًا، وأطاح بفريق فيتا كلوب الكونغولي من الدور التمهيدي الأول بعدما تعادل 1-1 خارج الديار، وتعادل 0-0 على ملعبه في أنغولا.

الهلال 0-0 بريميرو دي أغوستو

دوري أبطال أفريقيا – ذهاب الدور الثاني

ملعب توندافالا – أنغولا

انتهت