الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

رأسية سايس تمنح الشباب الفوز الأول في دوري روشن

عاد الشباب بفوزٍ ثمين من أرض الفيحاء بنتيجة 1-0، اليوم الجمعة 15 سبتمبر، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدين الشباب بالفضل للمدافع المغربي المُعار من السد “رومان سايس” الذي سجل هدف الانتصار الأول لليث الأبيض في دوري روشن 2023/2024، بعد تعادلين و3 هزائم، ورفض قائد منتخب المغرب الاحتفال واكتفى برفع علم بلاده تضامنًا مع ضحايا الزلزال.

وبدأت مباراة الشباب والفيحاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، السابعة بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 15:00 بتوقيت غرينتش.

وخيم التعادل 0-0 على الشوط الأول بين الفريقين، حتى جاء سايس بالنبأ السار لجماهير الشباب بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 52 بعد عرضية من الركنية أرسلها الوافد الجديد يانيك كاراسكو.

رأسية سايس تمنح الشباب الفوز الأول في دوري روشن

واندفع الفيحاء إلى الهجوم لتعديل النتيجة قبل أن يتعرض لاعبه نادر الشراري للطرد في الدقيقة 74، وحافظ دفاع الشباب على نظافة الشباك في الدقائق المتبقية لينتهي اللقاء بنتيجة 1-0.

وبهذا الانتصار رفع الشباب رصيده إلى 5 نقاط، ليخرج من منطقة الهبوط ويرتقي إلى المركز 13، بينما تعد هزيمة الفيحاء اليوم هي الثانية تواليًا وتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز التاسع من تعادله في 3 مباريات وانتصاره في مباراة واحدة.

المواجهات السابقة

التقى الشباب والفيحاء في 10 مناسبات سابقة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وتفوق الليث الأبيض بـ6 انتصارات، مقابل انتصارين لصالح الفيحاء، وسيطر التعادل على مباراتين.

وفاز الشباب في مباراتي الدور الأول والثاني من الموسمين الماضيين، فيما كان آخر انتصار حققه الفيحاء على الليوث البيضاء في الدور الأول من موسم 2019.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة