الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

رأسية قاتلة من كيسيه تقود اهلي جدة لرد اعتباره امام الاخدود

سجل الإيفواري (فرانك كيسيه) هدفاً قاتلاُ في الدقائق الأخيرة ليقود اهلي جدة لفوز مثير أمام ضيفه الأخدود، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن المرحلة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين، اليوم الخميس 24 أغسطس 2023.

وسعى الاهلي لرد اعتباره بعد خسارته ذهاباً وإياباً أمام ضيفه الاخدود في دوري الدرجة الأولى (دوري يلو) الموسم الماضي.

بهذا الانتصار واصل الاهلي صدارته لجدول ترتيب دوري روشن بالعلامة الكاملة 9 نقاط، بالتساوي مع حامل اللقب اتحاد جدة، في المقابل، تجمد رصيد الأخدود عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.

جاء هدف (فرانك كيسيه) في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع والمقدر بتسع دقائق بعدما استغل عرضية (رياض محرز) من الجهة اليمنى ووضع الكرة بضربة رأسية قوية داخل الشباك.

وقدم الأهلي في مباراتيه السابقتين أداءاً مميزاً، من حيث المستوى والنتيجة، حيث نجح في تسجيل فوزين متتاليين، وضعته في المقدمة مع اتحاد جدة.

وتطلع الاهلي إلى تحقيق فوزه الثالث توالياً والبقاء في الصدارة، لاسيما في ظل تكامل صفوفه التي شهدت عودة هدافه البرازيلي روبرتو فيرمينو بعد تعافيه من الإصابة، ومشاركة الوافد الجديد المدافع التركي ميريح ديميرال، إلى جانب الجزائري رياض محرز والفرنسي آلان ماكسيمان والإيفواري فرانك كيسيه والبرازيلي روجيه إيبانيز.

في المقابل، بعد الأداء الجيد في مباراته الأولى أمام الشباب التي فرض فيها التعادل على مضيفه، تعرض الأخدود للخسارة بالثلاثة على ملعبه أمام الفتح، وكان يسعى اليوم للخروج بنتيجة ايجابية لكن الهدف جاء في وقت صعب للغاية.

تشكيل الاهلي والاخدود

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم: ميندي – بسام – روجر – ديميرال – آليوسكي – كيسييه – الجهني – النابت – محرز – ماكسيمان – فيرمينو.

تشكيلة الاخدود الاساسية اليوم: باولو – عوض – بوركا – سولومون – الربيعي – الزيداني – عيد – تاناسي – مصلح – الحارثي – احمد.