الأخبار الرياضيةالدوري الإيطالي

ابداع بوليسيتش يطغى على فوز ميلان على بولونيا في افتتاح الدوري الإيطالي

طغى ابداع الجناح الدولي الاميركي كريستيان بوليسيتش على أداء فريقه الجديد ميلان خلال مباراته الافتتاحية في الدوري الإيطالي موسم 2024/2023 على ملعب نادي بولونيا.

صنع كريستيان بوليسيتش هدف تقدم ميلان ضد بولونيا في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات اليوم الاثنين 21 أغسطس 2023 في ختام الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والذي تكفل بتسجيله اللاعب الدولي الفرنسي أوليفيه جيرو خلال الدقائق العشر الأولى.

وأضاف اللاعب القادم من نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الهدف الثاني في الدقيقة 22 بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة جزاء بولونيا بعد عملية ثنائية قام بها مع أوليفيه جيرو.

بدأت مباراة ميلان وبولونيا على استاديو ريناتو دال ارا في مدينة بولونيا بإدارة الحكم بايريتو، عند الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة والسعودية، الساعة 19:45 بتوقيت غرينيتش GMT.

ميلان يشارك 7 أندية في الصدارة

تصدرت أندية فيورنتينا ويوفنتوس ونابولي والإنتر وأتالانتا وليتشي وهيلاس فيرونا وميلان بعد تحقيقهم لانتصارات خلال الجولة الأولى.

انتهت آخر مواجهة بين بولونيا وميلان على نفس ملعب مباراة اليوم بالتعادل الإيجابي 1/1 في 15 أبريل الماضي، بينما شهدت مباراة الذهاب بالموسم الماضي فوز ميلان 2/صفر على ملعب سان سيرو.

وفي الفترة من 2018 إلى 2023 واجه ميلان نظيره بولونيا في 10 مباريات جميعها في الدوري الإيطالي، انتصر في 7 وتعادل في 3.

يرجع الفوز الأخير الذي حققه فريق بولونيا على الروسونيري إلى تاريخ 6 أبريل 2016 بهدف دون رد على ملعب سان سيرو ضمن مباريات السيري آ، وسجل الهدف الوحيد اللاعب إيمانويل جياشيريني.

مقالات ذات صلة