الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

تعادل رائع للمارد الأحمر.. الاهلي يخطف تعادلاً قاتلاً من مونبلييه في بطولة الأبطال الدولية

خطف النادي الاهلي المصري تعادلاً قاتلاً من مونبلييه الفرنسي ضمن مباريات اليوم الاربعاء 16 أغسطس 2023، في بطولة الأبطال الدولية لكرة اليد المقامة حالياً في البوسنة والهرسك.

بدأت مباراة الأهلي ضد مونبلييه في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. الساعة 20:00 بتوقيت GMT, وشهد الشوط الأول خسارة المارد الأحمر بنتيجة 14-9.

لكن كل شيء تغير في الشوط الثاني بتسجيل رجال الأهلي لـ 16 هدف مقابل 11 للعملاق الفرنسي الذي كان على مقربة من الفوز بتقدمه بفارق هدفين خلال الدقيقة الأخيرة.

وسجل الأهلي هدفين متتاليين في آخر دقيقة من المباراة لينتزع التعادل بنتيجة 25-25، ليتأجل حسم صدارة المجموعة الأولى إلى الجولة الثانية، عندما يلتقي مونبلييه بفريق يوروفارم بطل مقدونيا، ويواجه الأهلي أصحاب الضيافة دوبوي البوسني.

لعب النادي الأهلي المصري لكرة اليد مباراته الأولى في هذه البطولة أمام بطل مقدونيا يوروفارم واستطاع هزيمته بفارق 11 هدفاً. بنتيجة 34-23.

أما نادي مونبلييه الفرنسي فقد اكتسح نادي سلوغا دوبوج في الجولة الأولى من البطولة بنتيجة 44-20. أول أمس الاثنين 14 أغسطس في الافتتاح. علماً بأنه خاض مباراة ودية تحضيرية لهذه البطولة يوم 10 منه أمام نادي غرانوليرس الإسباني انتصر فيها بنتيجة 36-21.

وكان المارد الأحمر نجح في التلويج بلقب بطولة كأس الأبطال الدولية الودية التي أقيمت في البوسنة عام 2022، بعد فوزه على فريق ريكوميتني زغرب بطل كرواتيا في المباراة النهائية.

ما هي المباراة القادمة للأهلي؟

سيلعب الأهلي مباراته الثالثة في دور مجموعات بطولة الأبطال الدولية لكرة اليد يوم غد الخميس الموافق 17 أغسطس في تمام الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة، أمام أحد أضعف فرق هذه البطولة، سلوغا دوبوج البوسني.

وسيتحدد مصير الأهلي في هذه الدورة المجمعة على الأراضي البوسنية بناء على النتيجة التي سيحققها في مباراته الأخيرة، وهوية الفريق الذي سيواجهه خلال الدور التالي.

جدير بالذكر تواجد برشلونة الإسباني في المجموعة الثانية بهذه البطولة رفقة أندية زغرب الكرواتي وسيلي السلوفيني وڤويڤودينا الصربي.

وتضم قائمة الأهلي اللاعبين “عبد الرحمن طه، أحمد وليد، مصطفى المهدي، علي زين، عبد الرحمن فيصل، شهاب عبد الله، مصطفى خليل، إبراهيم المصري، أحمد عادل، ياسر سيف، إسلام حسن، أحمد خيري، مهاب سعيد، محسن رمضان، أحمد هشام “سيسا” وعبد العزيز إيهاب “زيزو”، عمر خالد “كاستيلو” وعمر سامي”.

الأهلي 25-25 مونبلييه

بطولة الأبطال الدولية لكرة اليد – الجولة 2 – المجموعة الأولى

تستضيف البطولة البوسنة والهرسك

انتهت

مقالات ذات صلة