كرة القدم الآسيوية

أبو ظبي الرياضية تفشل في نقل مواجهة الوحدات الأردني وأهلي دبي الإماراتي

فشلت قناة أبو ظبي الرياضية في الحصول حقوق بث مواجهة الوحدات وشباب أهلي دبي الإماراتي، التي أقيمت ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 15-8-2023 في تمهيدي دوري أبطال آسيا.

وعبرت جماهير الوحدات الأردني عن غضبها العارم من عدم نقل المباراة “تلفزيونياً” بسبب أهميتها الكبيرة، حيث سيتأهل الفائز منها إلى الدور النهائي المؤهل إلى دوري أبطال آسيا لمقابلة نادي النصر السعودي، في مباراة غاية في الصعوبة على أي من الطرفين، في بداية الموسم الكروي الجديد 2024/2023.

واستقبل ملعب أل راشد في مدينة دبي مواجهة الوحدات ضد شباب أهلي دبي، في الدور التأهيلي قبل النهائي بمسابقة دوري أبطال آسيا، ضمن 4 مباريات تقام في نفس المرحلة اليوم.

ودخل شباب أهلي دبي هذه المباراة متسلحاً بثلاث انتصارات في المرحلة التحضيرية للموسم أمام أندية فوزدوفاك والوحدة وحتا، بينما تعادل مرة واحدة بنتيجة 1/1 أمام نادي إيروني تيبيرياس.

أما فريق الوحدات فقد خاض العديد من المباريات التنافسية على مدار شهر يوليو في الدرع الخيرية الأردني، قبل أن يفتتح منافسات الدوري الأردني للمحترفين بالفوز على الأهلي 1-0، والتعادل مع الجليل 2-2.

النصر السعودي ينتظر الفائز

بدأت مباراة الوحدات وشباب أهلي دبي مساء اليوم الثلاثاء 15 أغسطس في تمام الساعة 18:35 بتوقيت مكة المكرمة، 16:35 بتوقيت غرينيتش، وكان من المنتظر أن تنقل على قنوات أبو ظبي الرياضية بتعليق المعلق الرياضي محمد الشامسي، لكن فجأة تغير كل شيء وتقرر عدم نقلها!.

وينتظر النصر السعودي الفائز من مباراة الوحدات وشباب أهلي دبي بفريق النصر السعودي لمواجهته خلال مباراة الدور التأهيلي الأخير هذا الشهر، وهي مهمة غاية في الصعوبة على كلا الفريقين بعد تدعيم العالمي لصفوفه بكل من ساديو ماني وفوفانا وبروزوفيتش بعد 6 أشهر من انضمام الأسطورة كريستيانو رونالدو.

وكان النصر السعودي تُوج مطلع هذا الأسبوع بلقب دوري أبطال العرب (البطولة العربية للأندية الأبطال) للمرة الأولى في التاريخ بعد فوزه على مواطنه الهلال في النهائي، وسجل كريستيانو رونالدو 6 أهداف في البطولة لينتزع لقب الهداف من كريم بنزيمة لاعب اتحاد جدة.

اقرأ أيضاً

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة