الأخبار الرياضية

رأسية فاران تُنقذ مان يونايتد من تعادل مُحبط مع الوولفز في ختام الجولة الأولى من البريميرلييغ

أنقذت رأسية في توقيت قاتل للمدافع الدولي الفرنسي، رافاييل فاران، فريق مانشستر يونايتد من تعادل مُحبط مع ولفرهامبتون في ختام الجولة الأولى من البريميرلييغ، مساء اليوم الاثنين 14 أغسطس 2023، لينتزع الشياطين الحمر أول ثلاث نقاط في الموسم الكروي الجديد 2024/2023.

سجل رافاييل فاران هدف الفوز في الدقيقة 76 برأسية نموذجية بعد تلقيه تمريرة عرضية أرسلها الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي آرون وان-بيساكا أثناء تقدمه لتأدية الدور الهجومي.

غاب عدد كبير من اللاعبين عن تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية في المباراة الافتتاحية للفريق في موسم 2024/2023 على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر، تقدمهم الجناح الإيفواري الواعد عماد ديالو، وثنائي حراسة المرمى توم هيتون ودين هندرسون.

ولم يدخل بعد اللاعب الإنجليزي العائد بعد غياب طويل، ماسون غرينوود، قائمة مانشستر يونايتد لعدم توصل الإدارة لاتفاق مع المدير الفني حول إشراكه بعد قضية تعديه على صديقته.

كما تخلف عن المباراة لاعب الوسط الإنجليزي الشاب كوبي ماينو بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها خلال المرحلة التحضيرية للموسم الجديد، والمدافع الهولندي تيريل مالاسيا، والمهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال.

ورفض مدرب مان يونايتد اريك تن هاغ المجازفة بالمهاجم الدنماركي المنضم حديثاً لصفوف الفريق من أتالانتا، هويلوند، بسبب شعوره بألم في أسفل الظهر خلال التدريبات.

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء يوم الاثنين 14 أغسطس 2023 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت غرينيتش، موعداً ل بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون.

تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية

حراسة المرمى: أندري أونانا.

الدفاع: لوك شو – ليساندرو مارتينيز – رافاييل فاران – وان بيساكا.

الوسط: ماسون مونت – برونو فيرنانديز – كارلوس كاسيميرو.

الهجوم: غاراناتشو – راشفورد – أنتوني ماتيوس.

تشكيلة ولفرهامبتون الأساسية

حراسة المرمى: سا.

خط الدفاع: آيت نوري – كيلمان – داوسون – سيميدو.

خط الوسط: ليمينا – جواو غوميز – نونيز.

خط الهجوم: نيتو – كوينيا – سارابيا.

مقالات ذات صلة