الأخبار الرياضية

الزعيم الليبي يُعقد المجموعة.. نتيجة الوداد والاهلي طرابلس في البطولة العربية للأندية

فرض الاهلي طرابلس الليبي التعادل على الوداد المغربي بهدفٍ لمثله في الجولة الثانية من البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان، ضمن مباريات اليوم الأحد 30 يوليو 2023 على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة.

وعقد اهلي طرابلس المجموعة الثانية بهذا التعادل، حيث اصبح في رصيده نقطتين ليتساوى مع الوداد في الصدارة، في انتظار نتيجة المباراة الثانية للمجموعة بين الهلال السعودي والسد القطري.

وكان الاهلي طرابلس قد خطف نقطة من امام الهلال السعودي في الجولة الأولى، واصبح الآن امام فرصة ذهبية للتأهل إلى ربع النهائي في حال فوزه على السد في الجولة الثالثة والأخيرة.

فيما تعقدت مهمة الوداد المغربي حيث ينتظره مواجهة أصعب خصم في المجموعة وهو الهلال السعودي الطامح في التأهل إلى ربع النهائي والمنافسة على تحقيق لقب البطولة المقامة على أراضيه.

وفتح أيوب العملود مجال التسجيل للوداد اليوم امام الاهلي طرابلس في الوقت الضائع من الشوط الأول 45+2، بعدما ارتقى لكرة عرضية من ضربة ثابتة، وحولها برأسية داخل شباك الحارس محمد نشنوش.

الزعيم الليبي يُعقد المجموعة.. نتيجة الوداد والاهلي طرابلس في البطولة العربية للأندية
احتفال العملود بتسجيل الهدف الاول للوداد امام الاهلي طرابلس

وفشل الوداد في تأكيد الانتصار او الحفاظ على تقدمه، واستقبلت شباكه هدف التعادل بعد 3 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني بعد ضربة ركنية أنهاها أحمد كراوع في مرمى المطيع برأسية.

وتحصل الوداد على الطرد الثاني تواليًا بالبطاقة الحمراء في البطولة بإقصاء لاعبه البديل هشام بوسفيان في الدقيقة 90+2، بعدما طُرد لاعبه يحيى جبران في المباراة الأولى امام السد القطري بالبطاقة الحمراء المباشرة ايضًا.

تشكيلة الوداد والاهلي طرابلس اليوم

تشكيلة الوداد : يوسف المطيع، آرسين زولا، أيمن أبو الفتح، إلياس شتي، أيوب عملود، أسامة حروس، زكرياء دراوي، إسماعيل المترجي، عبد الله حيمود، زهير المترجي، محمد أوناجم.

تشكيلة الاهلي طرابلس  : محمد نشنوش، ثيري، أحمد التربي، هيثم العيوني، كارمو، علي بوعرقوب، نور الدين القليب، محمد المنير، مؤيد جدور، أحمد كراوع، أنيس سلتو.