الأخبار الرياضية

كتيبة موسيماني إلى ربع النهائي.. نتيجة شباب بلوزداد والوحدة في البطولة العربية للأندية

قاد المدرب الجنوبي أفريقي بيتسو موسيماني نادي الوحدة الإماراتي إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان، بفوزه على شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثانية، ضمن مباريات اليوم الاثنين 31 يوليو 2023.

وأقيمت مباراة شباب بلوزداد والوحدة ضمن المجموعة الرابعة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، وفاز أصحاب السعادة بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، حيث فاز في الجولة الأولى على الكويت الكويتي.

بينما بقي رصيد شباب بلوزداد خاليًا من النقاط في المركز الأخير ليفقد فرصة الصعود إلى الدور الموالي، وتعد خسارة اليوم هي الثانية بعد سقوطه في الجولة الأولى امام الرجاء المغربي بنفس النتيجة 1-2.

وتقام الليلة على نفس الملعب المباراة الثانية الحاسمة على بطاقة التأهل الثانية للمجموعة بين الرجاء المغربي (3 نقاط) والكويت الكويتي (0 نقاط).

أسبقية إماراتية

انتهى الشوط الأول بأسبقية إماراتية حيث تقدم اللاعب الأرجنتيني فاكوندو دانيل بالهدف الأول لفريق الوحدة في الدقيقة 44 بصناعة من عبدالله كاظم.

نتيجة مباراة شباب بلوزداد والوحدة في البطولة العربية للأندية
احتفال فاكوندو دانيل بتسجل هدف التقدم للوحدة

وفي الشوط الثاني سجل الأرجنتيني الآخر كريستيان جوانجا الهدف الثاني في الدقيقة 61، بعدما دخل بديلًا لعبدالله كاظم مع بداية الشوط.

وحاول شباب بلوزداد العودة وقلص له الفارق ايمن بوقرة في الدقيقة 84 بهدفٍ هو الأروع حتى الآن في البطولة، حين تولى تنفيذ ضربة حرة مباشرة وسددها قوية، مرت من حائط الصد واستقرت في شباك الشامسي.

وكثف بلوزداد محاولاته في الدقائق المتبقية لخطف التعادل وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، ولكن رجال المدرب موسيماني حافظوا على تقدمهم بعد التراجع للخلف وإغلاق جميع المنافذ.

تشكيل بلوزداد والوحدة

تشكيلة شباب بلوزداد اليوم : عز الدين دوخه، معاذ حداد، عبدالرؤوف بن غيث، طلال بوصوف، محمد إسلام بكير، عبدالرحمن بورديم، اسامة درفلو، مامادو ساماكي، ايمن بوقرة، عبدالمؤمن شيحي، زوهير بن يوب.

تشكيلة الوحدة اليوم : محمد الشامسي، خالد الزعابي، لوكاس لوبيز، علاء الدين العجمي، طحنون الزعابي، عبدالعزيز البلوشي، روبين فيليب، عبدالله كاظم، آلان ماركيز لوريرو، فاكوندو دانيل، سالم السومحي.

مقالات ذات صلة