الأخبار الرياضية

الفارس الأبيض يضرب بقوة.. نتيجة الزمالك والمنستيري في البطولة العربية

اكتسح الزمالك المصري نظيره الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-0، ضمن مباريات اليوم الجمعة 28 يوليو 2023 في منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية.

ورفع الزمالك رصيده إلى 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة مؤقتًا لحين التعرف على نتيجة مباراة النصر والشباب السعوديين، في المباراة الثانية للمجموعة والتي تقام الليلة على نفس الملعب في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الزمالك والمنستيري من الحكم المغربي “سمير قزاز”، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الرابعة بتوقيت تونس، السابعة بتوقيت ابو ظبي ومسقط، 15:00 بتوقيت غرينتش.

وقبل طوفان الزمالك الهجومي، كاد الاتحاد المنستيري يفتتح التسجيل في الدقيقة 16 بتصويبة من إدريس المحيرصي ارتطمت في العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى

وضغط بعدها الزمالك على دفاعات الاتحاد المنستيري، وتقدم في النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة 27، بعدما أرسل زيزو كرة عرضية من الركنية وصلت إلى الجزيري على القائم البعيد ليقابلها بتسديدة على الطائر ارتطمت في القائم ثم في الحارس بشير بن سعيد قبل ان تدخل الشباك.

الفارس الأبيض يضرب بقوة.. نتيجة الزمالك والاتحاد المنستيري في كأس الملك سلمان
أحمد سيد زيزو في مباراة الاتحاد المنستيري

وظهر بعدها زيزو ليسجل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 42، حينما مرر له محمود شيكابالا كرة بلمسة رائعة داخل المنطقة من الجهة اليسرى، سددها زيزو بباطن القدم لتستقر في اقصى الزاوية اليسرى للحارس.

ودخل اللاعب سيد عبدالله المشهور بـ”نيمار” في الشوط الثاني بدلًا من إبراهيما نداي المصاب في الدقيقة 50، وسجل ثالث اهداف الفارس الأبيض بعد دخوله بدقيقتين، بعد ان تقدم سيف الدين الجزيري بالكرة من الجهة اليمنى من امام المدافع وأرسل كرة عرضية أرضية وضعها سيد نيمار في الشباك بسهولة.

وسجل سيد عبدالله الهدف الشخصي الثاني والرابع للزمالك في الدقيقة 64، من متابعته لكرة عرضية من أحمد فتوح داخل المنطقة، لينتهي اللقاء بفوز الفارس الأبيض 4-0.

الفارس الأبيض يضرب بقوة.. نتيجة الزمالك والاتحاد المنستيري في كأس الملك سلمان
محمود شيكابالا في مباراة الاتحاد المنستيري

تشكيل الزمالك والمنستيري

تشكيلة الزمالك اليوم : محمد صبحي، عمر جابر، محمد عبدالغني، حسام عبدالمجيد، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، نبيل عماد دونجا، إبراهيما نداي، محمود شيكابالا، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

تشكيلة الاتحاد المنستيري اليوم : بشير سعيد، ناود فابريس، بوبكر تراوري، فيصل المناعي، بوبكر سار، محمد وسام، شهاب صالحي، هشام بكار، إدريس المحيرصي، عبدالقادر بوطيش، ياسين الولي.