الأخبار الرياضية

جوني إيفانز يقود مانشستر يونايتد أمام ريكسهام في تحضيرات الموسم الجديد

يواصل مانشستر يونايتد المرحلة التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2023-2024 بمواجهة إنجليزية جديدة في الولايات المتحدة الأميركية، أمام نادي ريكسهام، بعدما انتصر على أرسنال بنتيجة 2-0 في مستهل رحلته الصيفية إلى بلاد العم سام.

تبدأ مباراة مانشستر يونايتد ضد ريكسهام في تمام الساعة 5:30 صباحاً بتوقيت القاهرة والسعودية، الساعة 3:30 بتوقيت غرينيتش، وتنقل على قناة مانشستر يونايتد الرسمية MUTV.

وافتتح مان يونايتد ودياته هذا الصيف بهزيمة ليدز يونايتد وأولمبيك ليون 2-0 و1-0، على الترتيب، خلال تواجده في العاصمة النرويجية أوسلو.

أما فريق ريكسهام فقد خسر في مستهل رحلته إلى أميركا بنتيجة 5-0 أمام تشيلسي، وعوض تلك النتيجة بالفوز على الفريق الثاني لنادي لوس أنجلوس جالاكسي بنتيجة 4-0.

يقود خط هجوم مان يونايتد في مباراة اليوم اللاعب جو هوغيل، ومن خلفه الثلاثي شولا شوريتيري وهنبعل المجبري وإيزاك هانسين آرون، وفي الخطوط الخلفية المزيد من اللاعبين صغار السن أمثال دانيل كافاناه وتوبي كولير وألفارو فيرنانديز وويليام فيش ومارك خورادو.

يحرس مرمى مان يونايتد ناثان بيشوب، ويقود الفريق المدافع الآيرلندي الشمالي الشهير جوني إيفانز، وهو الاسم الوحيد المعروف بين هذه المجموعة، حيث يساعده مان يونايتد على المشاركة خلال مرحلة بحثه عن ناد جديد قبل بداية موسم 2024/2023.

لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ريكسهام اضغط هنا