الأخبار الرياضية

تشيلسي يقابل نيوكاسل ببطولة البريميرليج الودية في أميركا

يستعد تشيلسي ونيوكاسل لخوض المباراة الثانية في بطولة الدوري الانجليزي الودية في اميركا على ملعب مرسيدس بنز في أتلانتا، ضمن مباريات اليوم الخمس 27 يوليو 2023، في تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.

وتنطلق صافرة بداية مباراة تشيلسي ونيوكاسل في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 12:30 بتوقيت غرينتش GMT.

وبدأ تشيلسي تحضيراته في جولة الولايات المتحدة الاميركية بمواجهة ريكسهام بخماسية نظيفة يوم 20 يوليو، وفاز في المباراة الثانية على برايتون بأربعة اهداف مقابل ثلاثة.

في المقابل، خاض نيوكاسل يونايتد 3 مباريات فاز على جيتشيد الإنجليزي في أول مباراة بنتيجة 3-2، ثم واجه رينجرز في استكلندا وفاز عليه 2-1، وواجه استون فيلا في أول مباراة ودية في اميركا وتعادل 3-3 على ملعب لينكون فاينانشال بجنوب مدينة فيلادلفيا.

بث مباشر تشيلسي ونيوكاسل ودية في تحضيرات الموسم الجديد
ميخايلو مودريك في مواجهة برايتون الودية

القنوات الناقلة

تذاع مباراة تشيلسي ونيوكاسل على قناة بي إن سبورتس، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء لحظة بلحظة ضمن مباريات اليوم على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الاوروبية.

ويتبقى لفريق تشيلسي مباراتين بجولته الحالية في اميركا الأولى امام فولام الإنجليزي يوم 30 يوليو، والثانية ضد بوروسيا دورتموند الألماني يوم 3 أغسطس، قبل مواجهته الرسمية الأولى في الدوري الإنجليزي امام ليفربول يوم 13 أغسطس.

على الجهة المقابلة، يواجه نيوكاسل يونايتد ضمن تحضيراته الحالية نظيره برايتون يوم 29 يوليو، بينما يلتقي مع فيورنتينا الإنجليزي يوم 5 أغسطس، واخيرًا فياريال الإسباني 6 أغسطس، وسيبدأ رحلته في البريميرليج امام استون فيلا يوم 12 اغسطس.