الأخبار الرياضية

لوب بيلينجهام ومقصية خوسيلو.. نتيجة مباراة ريال مدريد ومان يونايتد الودية في أميركا

فاز ريال مدريد على مانشستر يونايتد في ثاني مبارياته التحضيرية في أميركا، صباح اليوم الخميس 27 يوليو 2023، على ملعب إن آر جي ستاديوم في هيوستن.

وأخذت المباراة الطابع الرسمي قبل بدايتها، حيث دفع كلا المدربين كارلو أنشيلوتي وإيريك تين هاج بتشكيلة مكتملة تقريبًا، من أجل الوقوف على أهم نقاط القوة والضعف قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2023/2024.

تشكيلة ريال مدريد (الشوط الأول) : آندري لونين، فيران جارسيا، أنطونيو رودريغير، دافيد ألابا، داني كارفاخال، إدوارد كامافينجا، أوريلين تشواميني، جود بيلينجهام، لوكا مودريتش، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

تشكيلة مان يونايتد (الشوط الأول) : أندري أونانا، لوك شو، ليساندرو مارتينيز، رافاييل فاران، وان بيساكا، كوبي ماينو، كارلوس كاسيميرو، برونو فيرنانديز، جارناتشو، ماركوس راشفورد، ماسون مونت.

وتمكن الوافد الجديد جود بيلينجهام من تسجيل هدفه الأول مع ريال مدريد في شباك مانشستر يونايتد بعد 5 دقائق على إنطلاقة المباراة، حين تلقى تمريرة طولية من المدافع روديجير أنهاها في الشباك بطريقة رائعة (لوب).

لوب بيلينجهام ومقصية خوسيلو.. نتيجة مباراة ريال مدريد ومان يونايتد الودية في أميركا
احتفال جود بيلينجهام بتسجيل هدفه الأول مع ريال مدريد في ودية مان يونايتد

وكاد فينيسوس جونيور يسجل الهدف الثاني للريال في الدقيقة 25، بعد انطلاقة مميزة من الجهة اليسرى وتصويبة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس الجديد للشياطين الحمر، الكاميروني آندري أونانا.

وشهدت تشكيلة ريال مدريد في الشوط الثاني العديد من التغييرات بخروج فيران جارسيا وتشواميني وألابا وروديجير وبيلينجهام وكارفاخال وروديجو ومودريتش وفينيسيوس جونيور.

وشارك لوكاس فاسكيز وكروس وناتشو وميليتاو وفالفيردي وميندي وبراهيم دياز وخوسيلو ونيكو باز على الترتيب.

بينما استبدل مان يونايتد وان بيساكا وفاران وجارناتشو وكاسيميرو وماونت وراشفورد وإيركسن ولوك شو؛ وشارك مجاوير ودالوت وأنتوني وويليامز وليندلوف وفان دي بيك ومكتومناي وسانشو على الترتيب.

وقبل خروج جارناتشو في الدقيقة 62، كان سببًا في أخطر فرص اليونايتد عندما تلقى تمريرة على الجهة اليسرى هيأها لنفسه وأطلق تصويبة صاروخية تصدى لها لونين وأبعدها إلى الركنية بصعوبة.

وحسم البديل خوسيلو الانتصار لريال مدريد في الدقيقة 89، بضربة مقصية رائعة اكتفى الحارس أونانا بمشاهدتها، بعد عرضية من البديل الآخر لوكاس فاسكيز، لينتهي اللقاء بفوز المرنيجي 2-0.

لوب بيلينجهام ومقصية خوسيلو.. نتيجة مباراة ريال مدريد ومان يونايتد الودية في أميركا
لحظة تسجيل خوسيلو هدفه الرائع في شباك مان يونايتد

واستهل ريال مدريد أجندة جولته في اميركا بمواجهة ميلان صباح الاثنين 24 يوليو 2023 في كاليفورنيا، على ملعب روز بول باسادينا، وتمكن النادي الملكي من قلب الطاولة على الروسونيري وحول تأخره بهدفين لفوز بنتيجة 3-2.

ويتبقي للريال مواجهتين في الكأس الدولية للأبطال في أميركا، حيث يواجه غريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو ناري في أكبر ملعب مقبب في العالم “دالاس كاوبويز” في ولاية تكساس، فجر يوم السبت الموافق 29 يوليو، ثم يختتم تحضيراته بلقاء يوفنتوس يوم الخميس 3 أغسطس.

في المقابل، كان مانشستر يونايتد قد افتتح تحضيرات الموسم الجديد 2023/2024 في أميركا بمواجهة آرسنال وفاز عليه بهدفين دون رد، فجر السبت 23 يوليو 2023 على استاد ميتلايف في نيوجيرسي، وسجل للشياطين الحمر برونو فيرنانديز وجادون سانشو.

مقالات ذات صلة