الأخبار الرياضية

خاص | أحمد فتحي يريد الاعتزال في الاهلي.. والخطيب: طلبك مرفوض!

يرغب احمد فتحي وبيراميدز الحالي، في العودة إلى الأهلي لمدة موسم واحد، ومن ثم إعلان اعتزاله رسميًا، لكنه يريد ختام حياته بالفانلة الحمراء، حسبما كشف اللاعب للمقربين منه.

واستطلع فتحي، أراء عدد من مسئولي النادي الاهلي في محاولة لتطليف الأجواء، خصوصا أنه ظهر عليهم حالة غضب منه رغم أنه التزم بعقده كاملًا حتى اليوم الأخير مع الفريق الأحمر.

ما هي أسباب رفض الخطيب لطلب أحمد فتحي الاعتزال في الأهلي؟

ووفقًا لمصدر داخل الاهلي، فأن محمود الخطيب رئيس النادي، رفض طلب احمد فتحي بالعودة مجددًا إلى صفوف الفريق الأحمر.

وأوضح المصدر، أن الخطيب رفض لعدة اسباب أهمها عدم حاجة الفريق حاليا لوجوده في الموسم المقبل، مع وجود محمد هاني وخالد عبدالفتاح وأكرم توفيق وكريم فؤاد في الجبهة اليمني.

أما السبب الثاني، يرجع لرفض احمد فتحي البقاء في النادي الاهلي، رغم ان امير توفيق ولجنة التخطيط عرضوا عليه راتبا جيدا مع تجديد عقده لمدة موسمين، لكنه اختار الرحيل إلى بيراميدز بسبب المال.

السبب الثالث أن فتحي يخطط لأن يكون أحد كوادر الاهلي في المستقبل، لكن إدارة النادي ترفض ذلك، بحجة أنه (باع) النادي، وانتقل لفريق منافس بحثًا عن المال، وأبلغ المسئولين وقتها بأنه يريد (تأمين مستقبله) والاستفادة بالفارق المالي الكبير.

هل يتم تجديد عقد أحمد فتحي مع بيراميدز؟

كان هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز قد المح إلى أن ناديه يدرس امكانية تجديد عقد احمد فتحي وكذلك زميله شريف اكرامي حارس المرمى.

في الوقت الذي لم يعلن النادي السماوي المملوك لرجل الأعمال الإماراتي اتخاذ أي خطوة صريحة بشأن الإبقاء على اللاعبان حتى الآن.

ويدرس بيراميدز الموقف جيدا، خصوصا أنه يسعى لتقليص الرواتب، علاوة على عدم الاستفادة الفنية الكبيرة من وراء الثنائي فتحي واكرامي خلال الموسم الحالي، حيث كان اللاعبان في معظم الفترات خارج الحسابات الفنية للبرتغالي جايمي باتشيكو.

وانتقل أحمد فتحي إلى صفوف بيراميدز في صيف 2020، بعد نهاية عقده مع النادي الاهلي.

ووقع فتحي وقتها عقدا مع بيراميدز لمدة ثلاث مواسم، يحصل بموجبه على مبالغ مالية تصل إلى 50 مليون جنيه عن اجمالي فترة العقد.