الأخبار الرياضية

كيف نجح الاهلي في تقليص خسائره في صفقة برونو سافيو؟

نجحت إدارة النادي الاهلي المصري، في تقليص الخسائر من صفقة البرازيلي برونو سافيو، والذي رحل بشكل رسمي خلال الساعات الماضية إلى ناديه السابق بوليفار البوليفي.

وفشل برونو سافيو، في إثبات جدارته الفنية، وخرج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي لم يعتمد عليه منذ فترة طويلة، واستبعده من المشاركة في البطولات المحلية والقارية.

وكان الأهلي تعاقد مع برونو سافيو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل مليون و500 ألف دولار يتم دفعهم على قسطين بواقع 800 ألف دولار للقسط الأول و700 ألف للثاني، وتم تسديد القسط الأول.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الاهلي، فأن بوليفار البوليفي سدد 300 ألف دولار في مقابل ضم برونو سافيو، علاوة على تنازله عن القسط الثاني والمقدر بنحو 700 ألف دولار.

وحصل البرازيلي برونو سافيو على 800 ألف دولار، في الموسم الذي قضاه مع النادي الأهلي.

بما يعني أن النادي الأهلي انفق حوالي مليون و 300 ألف دولار في موسم واحد، قضاه برونو سافيو داخل أروقة القلعة الحمراء.

وشارك برونو سافيو في 17 مباراة فقط مع النادي الأهلي منذ انتقاله لصفوف الفريق الأحمر في الصيف الماضي، حيث سجل هدفين فقط، أحدهما بشباك نادي الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، كما قدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

وخرج سافيو من حسابات المدرب مارسيل كولر، الذي أبعده عن التشكيل الأساسي، بالإضافة لقائمة الفريق في العديد من المباريات، عقب تراجع مستواه، وتألق الثنائي حسين الشحات وبيرسي تاو.