الأخبار الرياضية

خبير تحكيمي: هدف الإسماعيلي في الأهلي صحيح 100% وحكم الـVAR خدع الغندور

أكد محمد صلاح عبدالفتاح الخبير التحكيمي، أن هدف الإسماعيلي الملغي في مرمى الأهلي صحيح 100%، وحكم تقنية الفيديو أظهر زوايا خادعه لحكم الساحة وتسبب في قرار خاطئ.

وتابع عبدالفتاح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد أسامه عبر برنامجه “ستاد القاهرة” على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM:” كان يجب على الغندور طلب إعادة الكرة من أكثر من زاوية من حكم تقنية الفيديو”.

وأضاف محمد صلاح عبدالفتاح:” حكم تقنية الفيديو في يده إعادة الحالة لحكم الساحة من كافة زوايا الملعب والمخرج بريئ من هذا الموقف”.

وأكمل الخبير التحكيمي:” رد فعل لاعب الإسماعيلي ليس له علاقة بقرار الحكم ونحن هنا نحكم على الحالات وليس على تصرفات اللاعبين”.

واستطرد:” في الدقيقة 21 كان هناك مطالبات من لاعبي الإسماعيلي بالحصول على ركلة جزاء ولكن الحالة لا ترتقي لركلة جزاء”.

وأختتم محمد صلاح عبدالفتاح:” مدافع الإسماعيلي في هدف الأهلي خرج خارج الملعب من أجل تشتيت الحكم ولكن الهدف صحيح 100%”.

وفاز الأهلي على ضيفه الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء والمؤجلة من الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويَدين الأهلي بفوزه في مباراة اليوم للاعبه الجنوب إفريقي بيرسي تاو والذي سجل هدف اللقاء الوحيد والنقاط الثلاث في الدقيقة 50.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة ٧٢ مبتعدًا في صدارة ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند ٣٤ نقطة في المركز الثالث عشر.

مقالات ذات صلة