اقتصادالمحترفين العرب

ميتيلاند الدنماركي يفتح الباب أمام الاهلي لضم امام عاشور.. ويحدد مطالبه المالية

فتح نادي ميتيلاند الدنماركي، الباب أمام النادي الاهلي لشراء عقد المحترف المصري إمام عاشور، خصوصا في ظل رفض اللاعب العودة مجددًا إلى الدنمارك، ورغبته في الرحيل والعودة إلى مصر، رغم أنه لعب فترة وجيزة للغاية في صفوف الفريق.

ووفقًا لمصادر ميركاتو داي، فأن إدارة ميتلاند فتحت الباب أمام الاهلي تحديدا من أجل شراء عقد اللاعب، حيث يرى النادي الدنماركي، أنه لا جدوى من الإبقاء على اللاعب، في ظل رغبته في الرحيل.

ويرغب نادي ميتلاند في الحصول على 2.6 مليون يورو، وهو نفس المبلغ الذي دفعه النادي الدنماركي إلى الزمالك من أجل التعاقد مع اللاعب خلال شهر يناير الماضي.

وكان هافيد جاكوبسن، المتحدث الإعلامي بنادي ميتلاند الدنماركي، قد أكد أن إدارة ناديه لم تتوصل لعرض رسمي من النادي الاهلي، حتى الآن.

وأوضح، أنهم ينتظرون عودة امام عاشور للاجتماع معه والحديث حول مستقبله.

اجتماع مع كولر لحسم ملف امام عاشور

كشف مصدر داخل النادي الاهلي، أن هناك اتصالات حدثت فقط لجس نبض امام عاشور، خلال الصيف الجاري، مشيرا إلى أنه لم يتم تقديم عرضا رسميا حتى الآن لضم اللاعب.

وقال المصدر، بأن وكيل امام عاشور، هو من تحدث مؤخرا مع شركة كرة القدم برئاسة عدلي القيعي، وأمير توفيق مدير التعاقدات والمدير التنفيذي لبحث امكانية ضم اللاعب الذي رحب بالانتقال للاهلي.

وأشار إلى أن هناك عدة أسماء مطروحة وبقوة على إدارة النادي الاهلي لتعويض رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري، وهناك أسماء كثيرة أيضا موجودين ضمن خطط مارسيل كولر.

وأوضح المصدر، أن كولر هو من سيحسم موقف الاهلي لضم امام عاشور حال موافقته النهائية على التعاقد مع اللاعب.