اقتصادسوق الانتقالات

بعد عرض بشكتاش.. إدارة الزمالك ترفض رحيل زيزو واللاعب يُصر على الرحيل

تفجرت أزمة جديدة داخل نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، كان بطلها احمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض، والذي يرغب في خوض تجربة الاحتراف خارج مصر، خصوصًا في ظل رغبته بالحصول على راتب مالي كبير، وتأمين مستقبله، في ظل الأزمة المالية التي تحيط بالقلعة البيضاء خلال الشهور الماضية.

ووفقا لما علمه “ميركاتو داي”، فأن زيزو يريد الاحتراف الخارجي، وبالفعل تلقى عرضا من نادي بشكتاش التركي، وكذلك عروضا من فريقي أضنة ديمرسبور وطرابزون سبور، لكنه يفضل الانضمام لصفوف فريق بشكتاش.

وأوضح المصدر، أن زيزو تحدث في وقت سابق مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وكذلك مدير الكرة عبد الواحد السيد، لرغبته في الرحيل، والانتقال إلى تركيا.

وأشار إلى أن إدارة نادي الزمالك ترفض التخلي عن زيزو، باعتباره ركيزة أساسية في تشكيلة الفريق الأبيض، بالإضافة إلى أن هناك رغبة في الاحتفاظ بكل اللاعبين المؤثرين، وبناء فريق جديد ينافس على كل الألقاب المحلية والقارية في المواسم المقبلة.

وترفض إدارة القلعة البيضاء، مناقشة عروض الاحتراف التي تصل إلى النادي بشأن التعاقد مع بعض اللاعبين خصوصا أحمد سيد زيزو وأحمد أبوالفتوح.

ومن المقرر، أن يعقد احمد سيد زيزو اجتماعا مع إدارة الزمالك من جديد، في ظل إصراره على الرحيل عن النادي وخوض تجربة احترافية خارج مصر.

وكانت هناك أزمة قد حدثت خلال مباراة الزمالك وغزل المحلة بين احمد سيد زيزو والمدرب الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو، بعدما قام المدير الفني للفريق الأبيض بسحب اللاعب من المباراة بعد نهاية الشوط الأول، والدفع بلاعب آخر بدلا منه.

ووفقًا لموقع ترانسفير ماركت، فأن القيمة السوقية بالنسبة لـ احمد سيد زيزو وصلت إلى 5 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في الدوري المصري.

وخاض زيزو خلال مسيرته كلاعب محترف 314 مباراة ونجح في تسجيل 67 هدفًا، وصنع 63 آخرين.

ارتدى زيزو قميص العديد من الأندية، هم وادي دجلة ، وليرس البلجيكي وناسيونال البرتغالي، ومواطنه موريرنسي ، قبل الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء في 25 يناير 2019.