الأخبار الرياضية

تنس.. موعد مباراة ميار شريف ولوسيا برونزيتي في بطولة باد هامبورغ 2023

تعرف على موعد مباراة النجمة المصرية ميار شريف والإيطالية المصنفة 65 عالميًا لوسيا برونزيتي في دور ثمن النهائي من بطولة باد هامبورغ 2023 المقامة في ألمانيا.

وتدخل ميار شريف دورة هامبورغ بمعنويات مرتفعة بعد تتويجها منذ أيام قليلة بدورة فالنسيا في إسبانيا، وكذلك تحقيق تقدم تاريخي في الترتيب العالمي بوصولها إلى المرتبة 31، وهذا أفضل تصنيف لها على مر مسيرتها الاحترافية.

وتأهلت ميار شريف إلى ثمن نهائي بطولة باد هامبورغ 2023 بفوزها على المصنفة 87 الألمانية لينا فريدسام، الاثنين 25 يونيو، فبعدما كانت متأخرة بمجموعة دون رد، عادت لتنهي المباراة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة خلال ساعتين و16 دقيقة.

وتشارك ميار شريف في بطولة باد هامبورغ التي تقام على الأراضي العشبية في ألمانيا، وذلك تحسبًا للمشاركة في بطولة ويمبلدون، ثالث بطولات الغراند سلام والمقرر بدايتها مع بداية شهر يوليو المقبل.

وهناك احتمالية لمواجهة ميار شريف للمصنفة الأولى عالميًا البولندية “إيغا شفيونتيك” في حال نجحت المصرية والبولندية في التأهل إلى نصف النهائي.

موعد مباراة ميار شريف ولوسيا برونزيتي

يحين موعد مباراة ميار شريف ولوسيا برونزيتي، يوم الأربعاء 28 يونيو 2023، وتم تحديد الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كموعد مبدئي لبدأ المواجهة، 09:00 AM بتوقيت جرينتش GMT.

ولن تنقل المواجهة على أي قناة في الشرق الاوسط بما فيها الكأس 3 بث مباشر وبي إن سبورت بسبب عدم الحصول على حقوق البث؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

يذكر ان لوسيا برونزيتي صعدت إلى ثمن نهائي هامبورغ 2023 بعد فوزها على النمساوية يوليا غرابير المصنفة 54 بمجموعتين دون مقابل.

مقالات ذات صلة