فيديوكرة القدم الآسيوية

فيديو اهداف مباراة اليمن وتايلاند في كأس آسيا تحت 17 سنة

انتصرت تايلاند على اليمن بهدفٍ دون رد على ملعب باثوم، لتنتزع البلد المضيف صدارة المجموعة الأولى، اليوم الاربعاء 21 يونيو، بالجولة الثالثة والأخيرة في كأس آسيا تحت 17 سنة 2023.

وسيطر التعادل بدون اهداف على المباراة حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني 90+5، عندما سجل تاناكريت لومناك هدف الانتصار للمنتخب التايلاندي.

وجاء هدف تايلاند حينما تولى تشاناسورن تشوكلاب تنفيذ ضربة حرة مباشرة من الجهة اليسرى، وأرسلها عالية داخل المنطقة ذهبت خلف المدافعين ووجدت لومناك ليحولها برأسه داخل المرمى.

وخاض المنتخبان المواجهة من دون ضغوطات، بعدما ضمنا الترشح إلى ربع النهائي بشكلٍ رسمي، حيث فاز اليمن على ماليزيا 4-0 في الجولة الأولى ولاوس 2-1 في الثانية، بينما فازت تايلاند على لاوس 2-1 ثم ماليزيا 3-0.

ورفع منتخب تايلاند رصيده إلى 9 نقاط في صدراة المجموعة، بينما تجمد رصيد اليمن عن 6 نقاط في المركز الثاني، مقابل 3 لماليزيا الفائزة اليوم 2-1 على منتخب لاوس الذي بقي رصيده خاليًا من النقاط في المركز الرابع والأخير.

وتستعد تايلاند لملاقاة ثاني المجموعة الثانية في ربع النهائي، في حين يتقابل اليمن مع صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية، علمًا بأن كوريا الجنوبية تتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، مقابل 4 نقاط لإيران قبل الجولة الأخيرة.