اقتصادسوق الانتقالات

على طبق من ذهب.. الزمالك يقدم صفقة الموسم للأهلي والحسم في يد كولر

اعترفت إدارة نادي الزمالك بصعوبة عودة امام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي من جديد، خصوصًا مع قلة الموارد المالية مؤخرًا، والديون التي تحاصر القلعة البيضاء من كل اتجاه.

وأكد مدير الكرة بنادي الزمالك عبدالواحد السيد، بأن إدارة النادي لم تتناقش في مسألة عودة امام عاشور، رغم تواجد اللاعب بشكل مستمر داخل النادي الأبيض، معللًا الاسباب التي تمنع التفكير في عودته بسبب الأزمة المالية والحجز على أرصدة النادي في البنوك.

وشدد عبدالواحد، على أن هناك لاعبين في الزمالك لم تحصل على رواتبها منذ 8 أشهر، بسبب قصة الحجز على حسابات نادي الزمالك، مشددًا على رفض إدارة ناديه فكرة التفريط في العناصر الأساسية خصوصا احمد سيد زيزو.

وواصل: مدحت عبد الهادي لم يتفاوض مع إلياس الجلاصي وما تم بينهما ما هو إلا جلسة سريعة وعادية، وكل ما أثير عار من الصحة، لأن المدرب ليس من دوره التفاوض مع اللاعبين”.

موقف امام عاشور من الانتقال إلى الاهلي

ألمح سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، على رغبة الاهلي المصري في ضم امام عاشور من ميتلاند الدنماركي، مشددًا على أن النادي الأحمر قادر على توفير السيولة المالية من أجل ضم إمام عاشور. موضحا بأن الأمر برمته في يد كولر.

فيما كشفت قناة أون تايم سبورت بأن إمام عاشور لديه اهتمام من الأهلي والزمالك وبيراميدز.

ودخل اللاعب ضمن خطط النادي الأهلي بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري الذي بات قريبا.، واللاعب أبلغ زملائه المقربين منه أنه لم يحسم موقفه ومن يريد ضمه عليه التفاوض مع ميتلاند.

الأهلي قام بجس نبض المقربين من إمام عاشور لمعرفة طريقة تفكير اللاعب، خصوصا بأن النادي لا يعلم موقفه النهائي من العودة، خصوصا أنه كل شئ وارد وقد يستمر في الدنمارك.

من جانبه فأن الزمالك يريد معرفة موقف امام عاشور النهائي، لأنه لعب 4 سنوات في الفريق واللاعب أبلغهم بعدم ممانعته لكن القرار في يد ميتلاند الدنماركي.

وكشفت القناة الرياضية المصرية، أنه بنسبة 80%، فأن إمام عاشور يريد فى العودة إلى مصر، ولا يشعر بالراحة مع ميتلاند لكن النادي الدنماركي لا يريد التفريط فيه، وخلال الايام المقبلة قد يتم استدعاء اللاعب لمعسكر ميتلاند، بعدما اقترب من تخطي الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرا، وغاب بسببها عن الملاعب طيلة الفترة الماضية.

ميتلاند قد يوافق على خروج امام عاشور معارا وقد تكون الصيغة الأمثل لأي نادٍ لا يريد دفع مقابل مالي كبير لضمه، على أن يتم استعارته أولا بنية الشراء، ولكن حتى الآن لم يتم تقديم عروضا رسمية للاعب، وكلها مفاوضات شفهية.