سوق الانتقالات

ميدو يكشف تفاصيل صفقات الزمالك الجديدة وموقف زيزو وفتوح.. ومفاجأة مدوية بشأن سيف جعفر

كشف أحمد حسام ميدو، تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري مع الزمالك لمدة موسم إضافي، ومفاجأة مدوية حول سيف فاروق جعفر، معلنا اقتراب تجديد عقد حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأبيض.

قال ميدو في تصريحاته عبر قناة المحور: سيف الجزيري عقده امتد لموسم إضافي، وتم تعديل بعض البنود في عقده حتى يصبح لديه موسم إضافي مع الزمالك.

وأضاف: الجزيري في قائمة هدافي الزمالك الأجانب عبر التاريخ رغم أنه شارك مع الفريق لمدة موسمين ونصف فقط، والأهم من ذلك أن أوسوريو يريد سيف الجزيري ولديه قناعة كاملة بإمكانيات اللاعب وأهميته في الفريق”.

تجديد عقد المثلوثي وسيف فاروق جعفر

أوضح ميدو أن الزمالك بات قريبا من تجديد عقد الثنائي حمزة المثلوثي وسيف فاروق جعفر، وهذا الملف مسؤول عنه عبد الواحد السيد مدير الكرة.

حمزة المثلوثي سيتم التجديد معه، ولا يوجد لاعب مصري بإمكانيات حمزة المثلوثي واللاعب لا يوجد له بديل في مصر.

مفاجأة عن سيف جعفر

أكد ميدو، أن سيف فاروق جعفر من أبناء النادي، ولاعب يتطور بشكل كبير للغاية، ويريد البقاء في الزمالك وطريقه للتجديد، وعقد جلسة مع عبد الواحد السيد واتفق معه على كافة التفاصيل، ولديه جلسة أخيرة مع مرتضى منصور سيتم الإعلان بعدها عن التجديد.

وفجر مفاجأة مدوية بشأن كواليس تجديد عقد سيف فاروق جعفر مع الزمالك، قائلا: الشخص الحاقد والكاره على نادي الزمالك واللي يعتبر من أبناء نادي الزمالك، كلم سيف فاروق جعفر وحاول يقنعه إنه يروح بيراميدز ولازم يمشي من الزمالك.

أضاف: زوجة هذا الرجل كلمت والدة سيف فاروق جعفر وحاولت تقنعها، إن ابنها يمشي من الزمالك، والكلام على عهدة سيف فاروق جعفر.

واكمل: الجمهور مش غبي إنت جواك غل، والناس فضحتك، وهذا الرجل تسبب في مشكلة كبيرة جدا لكارتيرون وجهازه ولما مسك مدير فني لقى البدلة واسعة عليه، وخاف قالهم والنبي رجعولي فيريرا، مكنتش أتمنى إني أقول كدة لأننا دايما بنحافظ على أولاد النادي.

ميدو يكشف صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي

أكد أحمد حسام ميدو أن الزمالك سيتعاقد مع 4 أو 5 لاعبين فقط في الميركاتو الصيفي. مؤكدا بأنه لن يسمح لبعض الأندية أن تفتح مزادات على بعض اللاعبين على حساب الزمالك.

وأضاف: الزمالك يعلم جيدا المراكز التي يحتاجها بالأسماء، وهناك تواصل دائم مع خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للأخذ برأيه حول إمكانية التعاقد مع اللاعبين.

حقيقة رغبة زيزو وفتوح في الرحيل عن الزمالك

كشف أحمد حسام ميدو حقيقة رغبة أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ثنائي الزمالك في الرحيل عن النادي، وقال: زيزو سعيد في الزمالك ولا يرغب في الرحيل ونبني عليه فريق الزمالك للمواسم المقبلة، وبقاء محمد صبحي وأحمد فتوح الثنائي الحفاظ عليه بالنسبة لنادي الزمالك حياة أو موت ولكن بشروط عادلة للاعبين وللنادي.

واختتم: كان مهما أن أكون صريحا في ملف نادي الزمالك، وفي ناس مش عاجبها العجب.