كرة القدم الآسيوية

القنوات الناقلة لمباراة اليمن ولاوس في كأس آسيا للناشئين تحت 17 سنة 2023

يخوض منتخب اليمن للناشئين الجولة الثانية في دور مجموعات بطولة كأس أمم آسيا تحت 17 سنة التي تستضيفها تايلاند، عندما يواجه منتخب لاوس، بعد ظهر يوم الاحد الموافق 18 يونيو 2023 على ملعب تاماسات في مدينة براثومثاني.

افتتح المنتخب اليمني مشواره في البطولة بانتصار كبير على نظيره الماليزي بنتيجة (4-صفر) اليوم الخميس، على ملعب تامسات، وسيسعى لتحقيق الفوز الثاني من أجل حسم التأهل الى الدور التالي.

وتعتبر مشاركة اليمن هي السادسة في تاريخ البطولة، علماً بأن أفضل نتائجه تحققت في نسخة عام 2002 عندما حصل على المركز الثاني.

موعد مباراة اليمن ضد لاوس

تنطلق مباراة اليمن ولاوس ظهر يوم الاحد الموافق 18 يونيو 2023 في تمام الساعة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الساعة 10:00 بتوقيت غرينتش.

وتذاع مباريات بطولة كأس آسيا تحت 17 سنة على قناة بي إن سبورت القطرية AFC، كما تنقل على قناة الكأس 3 بث مباشر، بالأضافة الى قناة أبو ظبي الرياضية الاماراتية، ويمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث البطولة على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي تقام مبارياته يومي 25 و26 يونيو الجاري، على أن تقام المباراة النهائية يوم 2 يوليو القادم.

ويشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة، تحصل على بطاقات التأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً 2023.