اقتصاد

ما هو راتب كانتي مع تشيلسي وكم سيحصل في السعودية؟

يقترب النجم الفرنسي نجولو كانتي من الإنتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين من بوابة حامل لقب بطولة دوري روشن نادي اتحاد جدة.

ونجح نادي الاتحاد السعودي في ضم حامل الكرة الذهبية 2022 ونجم نادي ريال مدريد كريم بنزيما خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023 في صفقة مدوية.

ويستعد نادي اتحاد جدة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها نهاية هذا العام في المملكة العربية السعودية، والتي تعرف مشاركة النادي الأهلي المصري بطل دوري ابطال افريقيا 2023 ايضا.

من أجل مشاركة مشرفة للبلد المضيف، يحاول فريق المدرب نونو اسبرينتو سانتو تعزيز الصفوف بصفقات كبيرة في الميركاتو الصيفي 2023، والبداية مع الفرنسيان كريم بنزيمة، ونجولو كانتي.

كم راتب نجولو كانتي مع تشيلسي الانجليزي؟

يتوفر النجم الدولي الفرنسي نجولو كانتي على عقد يستمر لغاية 30 يونيو 2023 مع تشيلسي الانجليزي، ما يعني إمكانية رحيله لوجهة جديدة في صفقة انتقال حر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتقاضى بطل كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا حوالي 337 ألف يورو أسبوعيا، أو 17.5 مليون يورو سنويا مع تشيلسي الانجليزي.

ويأتي صاحب 31 سنة في المركز الثالث في سلم رواتب تشيلسي الانجليزي 2023 بعد الانجليزي رحيم سترلينج القادم من مانشستر سيتي الصيف الماضي (19.6 سنويا)، والسنغالي خاليدو كوليبالي (17.6 سنويا).

كم راتب نجولو كانتي المتوقع في السعودية؟

ذكرت تقارير صحفية عديدة أن النجم الفرنسي المتوج بلقب البريميرليج مع ليستر سيتي وتشيلسي سيتقاضى حوالي 100 مليون يورو سنويا مع نادي الاتحاد السعودي.

ويعني ذلك أن لاعب خط الوسط ذو السخاء البدني الكبير سيتوفر على راتب سنوي مضاعف بأكثر من 5 مرات لراتبه السنوي مع تشيلسي الانجليزي وفقا لعقده الاخير في ستامفورد بريدج.