الأخبار الرياضية

بعد اجتماع المغرب.. الاهلي يتفق مع وكيل مارسيل كولر على تفاصيل عقده الجديد

حسم النادي الاهلي ملف تجديد عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حيث تم الاتفاق مع وكيل أعماله من أجل تجديد عقده لموسمين قادمين بخلاف الموسم الحالي.

وكان الاهلي قد تعاقد مع كولر مطلع الموسم الماضي ليخلف البرتغالي ريكاردو سواريش في منصب المدير الفني للفريق الأحمر، حيث تم التوقيع معه لمدة موسمين، لكن الموسم الثاني سيكون اختياري بموافقة الطرفين.

وحقق كولر مع الاهلي المصري عدة ألقاب هذا الموسم، وهي بطولتين للسوبر المحلي، وكأس مصر، ودوري أبطال افريقيا، وفي طريقه لحسم لقب بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وتواجد وكيل أعمال مارسيل كولر، معب عثة النادي الاهلي المصري في المغرب، وحضر لقاء الاهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا.

ووفقًا لمصادر، فان وكيل كولر الذي تواجد في المغرب مؤخرًا اجتمع مع امير توفيق مدير التعاقدات وخالد مرتجي امين صندوق النادي، وتم الاتفاق مبدئيا على توقيع عقدًا جديدًا لمدة موسمين قادمين.

وأوضحت، بأن المدرب تلقى عرضا من نادي الجزيرة الاماراتي لكنه رفض مغادرة النادي الاهلي وتمسك بالبقاء داخل القلعة الحمراء لاستكمال مسيرة البطولات التي حصدها منذ بداية الموسم الجاري.

واتفقت إدارة الاهلي مع وكيل كولر على تفاصيل عقده الجديد، حيث سيتم زيادة الراتب الشهري، بالإضافة لبعض البنود الآخرى.

وأصبح كولر معشوقا لجماهير النادي الاهلي المصري منذ بداية الموسم الجاري، حيث أصبح يسير على نهج عظماء التدريب الذين تولوا تدريب المارد الأحمر.