الأخبار الرياضية

زيزو يفجر أزمة جديدة في الزمالك ووالده يقود مخطط رحيله إلى تركيا

كشف مصدر مقرب من احمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، مفاجأة جديدة بشأن رغبة اللاعب في الرحيل عن ناديه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب زيزو الذي يرتبط بعقدًا ساريًا مع نادي الزمالك، في الرحيل عن القلعة البيضاء، في مفاجأة صادمة لجمهور القلعة البيضاء، الذي يعتبر اللاعب واحدًا من أهم وأبرز العناصر الموجودة في الوقت الراهن داخل الفريق الكروي.

إدارة الزمالك حاولت احتواء موقف زيزو خلال الأيام الماضية، خصوصًا في ظل تراجع مستوى الفريق بشكل عام، وحالة عدم الاستقرار الإداري التي ضربت اركان البيت الأبيض منذ قرار عزل مرتضى منصور من رئاسة النادي.

ويتواجد وكيل لاعبين في مصر حاليًا، ويحمل ثلاث عروض خارجية للتعاقد مع زيزو من نادي الزمالك. وبدأت المفاوضات بالفعل بين جميع الأطراف، حسبما كشفت مصادر داخل القلعة البيضاء.

وقال المصدر، أن زيزو في الوقت الحالي يمتلك عروضًا خارجية، منهم عرضين من تركيا وآخر من قطر.

وأشار إلى أن هناك عرضًا رسميًا من تركيا وصل إلى نادي الزمالك للحصول على خدمات زيزو مقابل 3 مليون دولار، في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة احترافية.

وأوضح، بأن إدارة الزمالك سترفض بشكل كبير التفريط في خدمات زيزو، خصوصًا في ظل رحيل العديد من اللاعبين المؤثرين خلال الموسمين الماضيين، ورغبة إدارة النادي في بناء فريق جديد للمنافسة بقوة على البطولات في الموسم المقبل.

وأكد المصدر، أن والد زيزو عقد عدة جلسات مع الوكيل الأجنبي الذي يتواجد في مصر، في محاولة لجلب عروض مالية أكبر، بينما سيتحرك والد اللاعب مع نجله للضغط بقوة على إدارة الزمالك للموافقة على الرحيل.

ويعيش الزمالك فترة صعبة للغاية، إذ خسر الفريق معظم البطولات التي خاضها هذا الموسم، وخرج من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا، بالإضافة للتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري.

مقالات ذات صلة