كرة القدم الإفريقية

كولر يستقر على تشكيلة الاهلي الاساسية لمواجهة الوداد المغربي

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر على تشكيلة الاهلي الاساسية التي تواجه الوداد المغربي في اياب نهائي منافسات دوري ابطال افريقيا والتي تقام غدا الاحد في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويطمح الاهلي إلى تحقيق نتيجة ايجابية من أجل التتويج باللقب القاري، والذي غاب عنه في العام الماضي وفاز به الوداد في مباراة أقيمت في الدار البيضاء وفاز بها الفريق المغربي بهدفين نظيفين.

وتأكدت جاهزية محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي المصري لمواجهة الوداد المغربي بعدما غاب عن لقاء الذهاب في القاهرة بسبب قرار فني من كولر.

فيما يدرس كولر اللعب بنفس التشكيلة التي خاضت لقاء الذهاب باستثناء جلوس مصطفى شوبير على مقاعد البدلاء، نظرًا للخبرات الفنية التي يتمتع بها محمد الشناوي، وكونه قائد الفريق.

وكان كولر يدرس امكانية مشاركة عمرو السولية بصفة أساسية، لكن الترشيحات تصب في مصلحة ديانج الأكثر جاهزية فنيًا وبدنيًا، ولرغبة كولر في الدفاع بشكل قوي من وسط الملعب.

وجاء التشكيل المتوقع لفريق الاهلي كالتالي:

محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر ابراهيم، علي معلول، مروان عطية، حمدي فتحي، اليو ديانج، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا.

وكان الاهلي قد فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف.