كرة القدم الإفريقية

مدرب الوداد يواصل إثارة لاعبي الاهلي نفسيًا قبل نهائي افريقيا.. ويعلق على غياب حيمود

واصل البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني لفريق الوداد الرياضي المغربي، تصريحاته المثيرة للجدل، والتي تستهدف إثارة لاعبي الاهلي المصري نفسيًا قبل مواجهة الفريقين مساء السبت في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

ويلتقي الاهلي امام الوداد المغربي في التاسعة مساء الأحد 4 يونيو 2023 على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي منافسات بطولة دوري الابطال. فيما تقام مباراة العودة، يوم 11 يونيو المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس.

وقال مدرب الوداد في تصريحات للإعلام المغربي اليوم السبت، أن الاهلي المصري يستهدف الانتقام من الوداد بسبب سابق خسارته أمام الفريق المغربي في بطولتي 2017 و 2022، مشيرًا إلى أن إدارة النادي القاهري وجماهيره لم تنسى مطلقا الخسارتين.

وأضاف المدرب البلجيكي، بأن مواجهة الوداد أمام الاهلي المصري ستكون قوية على كافة المستويات نظرا لتاريخ الفريقين في البطولة القارية، كما أنهما سبق ووصلوا للأدوار الإقصائية خلال النسخ الأخيرة مما يؤكد على قوة تلك المباراة.

وأشار إلى أن عدد مرات وصول الفريقين إلى النهائي في السنوات الأخيرة يؤكد قوتهما، هذه المباراة لن تختلف عن العام الماضي، النهائي دائمًا خاص، وثقتي كبيرة في اللاعبين المتواجدين”.

وعن غياب عبد الله حيمود لاعب الوداد عن النهائي، أكد مدرب الوداد أنه يتمنى للاعب الشفاء، مشددًا على أن افتقاد الوداد لخدمات حيمود خسارة كبيرة بالطبع.

كان الوداد قد حقق لقب النسخة الماضية بعد الفوز على الاهلي بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء. وشهدت تلك المواجهة اعتراضات كثيرة من جانب النادي الأهلي الذي أبدى استيائه من قرار الكاف بعدم اقامتها في ملعب محايد.