الأخبار الرياضيةسوق الانتقالات

ريال مدريد يواصل تقليص قائمته.. رسميًا هازارد ثالث الراحلين

واصل ريال مدريد الإسباني تقليص قائمته قبل دخول سوق الانتقالات الصيفية 2023، وهذه المرة بإعلان رحيل البلجيكي إيدين هازارد بشكلٍ رسمي قبل نهاية عقدة بعام واحد فقط.

واعلن ريال مدريد عبر صفحته الرسمية توصله إلى اتفاق مع هازارد، يقضي بإنهاء التعاقد بين الطرفين، اعتبارًا من يوم 30 يونيو 2023، بعد 4 سنوات قضاها داخل جدران النادي الملكي.

وجاء في البيان الرسمي :”يريد ريال مدريد التعبير عن تعاطفه مع إيدين هازارد، ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق في مرحلته المقبلة”.

ويعد هازارد ثالث الراحلين عن ريال مدريد اليوم 3 يونيو 2023، حيث نشر النادي بيان رسمي اعلن فيه رحيل ماركو أسينسيو بعد انتهاء مدة عقده، وفشل الطرفين في التوصل لاتفاق من أجل التجديد رغم تألق اللاعب خلال الموسم المنصرف.

وبعدها بساعات قليلة وجه النادي الملكي الشكر إلى مهاجمه الدومينيكي ماريانو دياز الذي ينتهي تعاقده مع نهاية الشهر الجاري، ليكون بذلك ثاني الراحلين قبل إعلان رحيل هازارد.

ورغم قلة مشاركات هازارد مع ريال مدريد إلا انه فاز بكل الألقاب الممكنة دون ترك أي بصمة او حتى لمسة مؤثرة (8 ألقاب): دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس ملك اسبانيا، والدوري الاسباني مرتين، وكأس السوبر الإسباني مرتين ايضًا.

وكلف اللاعب البلجيكي ريال مدريد خلال 4 مواسم ما مجموعه 236 مليون يورو بين قيمة انتقاله من تشيلسي ومجموع رواتبه منذ عام 2019، وشارك في 76 مباراة وغاب عن 78 أخرى بسبب الإصابات، وسجل 7 اهداف، وصنع 12 هدفا.

مقالات ذات صلة