كرة القدم الإفريقية

مدرب الوداد السابق: الاهلي لن يتأثر بغياب محمد الشناوي

يرى عبدالرحيم طاليب مدرب الوداد السابق، أن الوداد لن يتأثر بغياب عبد الله حيمود لاعب الفريق خلال مواجهة الاهلي المصري في نهائي دوري ابطال افريقيا والتي تقام مساء اليوم الأحد.

قال عبد الرحيم طاليب في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “المواجهة ستكون صعبة على الفريقين، خاصة أن نظام النهائي تغير هذا الموسم، وأصبح هناك ذهاب وإياب، وهذا يجعل هناك تغيير في الخطط الفنية لكل مدرب”.

وأضاف: “الوداد معتاد على التواجد في الأدوار النهائية، وكذلك اعتادوا على اللعب في الظروف الصعبة، ومواجهة الأهلي تحتاج إلى شجاعة وبسالة كبيرة داخل المستطيل الأخضر، والجميع يثق في قدرة اللاعبين على الظهور بشكل جيد”.

وعن غياب عبد الله حيمود لاعب الوداد قال: “لا أظن أن الوداد سيتأثر سلبا بغيابه هو لاعب مهم بالطبع، لكن الوداد يملك لاعبين مميزين في كافة الخطوط، كما أن أيمن الحسوني وجلال الداودي ويحيى جبران، الثلاثي مميز للغاية، وقد يصنع الفارق”.

وحول إمكانية تأثر الاهلي المصري بغياب محمد الشناوي، علق طاليب قائلا: “الاهلي لن يتأثر بغياب الشناوي”.

وأضاف: عبد الرحيم طاليب في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “الشناوي حارس رائع ولكن غيابه لم يهز الأهلي في الدوري وبالتالي الأهلي لن يتأثر فنيا بغيابه”.

واختتم: “يوسف مطيع حارس مميز ويلعب مع الوداد منذ فترة في ظل غياب الحارس الأساسي التكناوتي منذ فترة طويلة لذلك نثق في يوسف كثيرا”.