الأخبار الرياضية

رعب في الاهلي بسبب إصابة مصطفى شوبير.. وكولر يوضح التفاصيل

سادت حالة شديدة من القلق بين أعضاء الجهاز الفني لفريق الاهلي المصري، بعد مواجهة طلائع الجيش، بسبب الإصابة التي تبدو قوية بالنسبة لحارس مرمى الفريق مصطفى شوبير.

وتلقى مصطفى شوبير ضربة قوية من اسلام محارب لاعب طلائع الجيش في كرة مشتركة بينهما على حدود منطقة الجزاء، ليسقط الحارس على الأرض لعدة دقائق، لكنه اكمل اللقاء، وسط تخوفات من وجود تورم في العين.

الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، قال في تصريحات عقب المباراة إن مصطفى شوبير ‏حارس الفريق، تعرض لجرح قطعي في الجفن العلوي خلال مباراة طلائع الجيش، وتم وضع ‏لاصق طبي، واستكمل الحارس المباراة بصورة طبيعية، فيما يخضع لفحص طبي جديد خلال ‏الساعات المقبلة للمزيد من الاطمئنان على حالته.‏

فيما صرح مارسيل كولر، بأن مصطفى شوبير سوف يخضع لفحص طبي في مران الفريق غدًا، وأنه يؤدي بشكل جيد ومع المشاركة في المباريات يكتسب المزيد من الخبرات، وأن بقية الحراس في طريقهم للتحسن والعودة بشكل تدريجي إلى المشاركة في التدريبات.

وفاز الأهلي على طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية ‏الحربية والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.‏

ورفع الأهلي رصيده إلى 59 نقطة، ويواصل انفراده بصدارة الدوري الممتاز بعد 23 مباراة ‏خاضها الفريق في المسابقة.‏

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة