بث مباشر

نتيجة النصر والشباب : رونالدو يقود الريمونتادا ويبقي على حظوظ العالمي

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر لمواصلة مطاردة وحرمان الاتحاد من التتويج المبكر عندما قلب تأخره أمام الشباب بهدفين الى انتصار ثمين (3-2)، في قمة منافسات الجولة 28 من دوري روشن السعودي، اليوم الثلاثاء 23 مايو.

ورفع النصر رصيده الى 63 نقطة في المركز الثاني خلف الاتحاد المتصدر بفارق 3 نقاط، فيما تجمد رصيد الشباب عند 53 نقطة في المركز الثالث بنفس رصيد الهلال.

وتعين على النصر الفوز اليوم على جاره الشباب ليحافظ على حظوظه في المنافسة على اللقب عندما ألتقيا اليوم الثلاثاء على ملعب الأول بارك بالرياض، وفي نفس التوقيت فاز الاتحاد على الباطن بهدف دون مقابل.

ويتمسك النصر بفرصة إنقاذ موسمه وموسم رونالدو الذي قد ينتهي خالي الوفاض بعد وصوله بصفقة خيالية مطلع العام الحالي بعد فشل الفريق في تحقيق أي لقب.

أما الشباب الذي تلقى خسارتين في آخر مباراتين أمام الاتفاق ثم الوحدة، فقد انتهت آماله في المنافسة على اللقب، حتى حظوظه في الوصافة أصبحت صعبة وبات مهدداً بفقدان مركزه الحالي.

بث مباشر النصر والشباب

تنطلق مواجهة النصر ضد الشباب بداية من الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش.

ويذاع اللقاء على قناة SSC HD 1 السعودية بصوت المعلق الرياضية المصري (بلال علام)، بالأضافة الى منصة Shahid VIP كما ينقل على قناة Sport TV1 Portugal وقناة RMC Sport 1.

وقبل ثلاث جولات من النهاية، يتربع الاتحاد على الصدارة برصيد 63 نقطة مقابل 60 للنصر، وخلفهما الشباب والهلال متساويين مع 53.

وفي حال فوز الاتحاد على الباطن مقابل خسارة النصر أمام الشباب، سيضمن الاتحاد اللقب التاسع في تاريخه كونه سيبتعد بفارق ست نقاط قبل مباراتين من النهاية، وذلك بفضل تفوقه على النصر في المواجهتين المباشرتين هذا الموسم.

النصر 3-2 الشباب

دوري روشن – الجولة 28

ملعب الأول بارك

انتهت

تشكيلة النصر الاساسية اليوم: أجوستين روسي – سلطان الغنام – الفارو – علي لاجامي – جيسلان كونان – عبدالله الخيبري – لويز جوستافو – علي الحسن – اندرسون تاليسكا – عبدالرحمن غريب – كريستيانو رونالدو.

تشكيلة الشباب الاساسية اليوم: كيم سيونج جيو – فواز الصقور – حسان تمبكتي – اياغو – سانتوس – متعب الحربي – كريتشوفياك – حسين القحطاني – ايغر بانيغا – كريستيان جوانكا – كارلوس جونيور – سانتي مينا.