بث مباشرتغطية مباشرة

نتيجة الاهلي وانبي : ثنائية وصدارة في أول تحضير لمواجهة الوداد

عاد الاهلي المصري لمنافسات الدوري المصري الممتاز بقوة بهزيمة انبي بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة 29، اليوم الثلاثاء 23 مايو، وذلك بعد إنهاء مهمة التأهل الى نهائي دوري أبطال أفريقيا بنجاح.

بهذا الانتصار عزز الاهلي صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري بعدما رفع رصيده الى 56 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ملاحقه بيراميدز، رغم خوض المارد الاحمر 22 مباراة حتى الآن في المسابقة، مقابل 26 لفريق الاهرام.

في المقابل تجمد رصيد فريق انبي عند 36 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب حصدهم من 29 مباراة (10 انتصارات و6 تعادلات و13 هزيمة).

وكان الظهور الاخير لكتيبة المدرب السويسري (مارسيل كولر) في الدوري يوم 17 أبريل الماضي عندما انتصر على نادي سموحة (2-صفر) على ملعب الاخير.

بث مباشر الاهلي وانبي

تنطلق مواجهة الاهلي ضد انبي بداية من الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش على ستاد القاهرة الدولي.

وينقل بث مباشر الاهلي اليوم على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية.

كان لقاء الذهاب قد شهد فوز الاهلي على انبي بثنائية نظيفة سجلها كلا من محمد مجدي أفشة وأليو ديانج في الدقيقتين 59، 77، خلال المباراة التي اقيمت على ملعب المقاولون العرب.

الاهلي 2-0 انبي

الدوري المصري – الجولة 29

استاد القاهرة الدولي

انتهت

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم: علي لطفي – محمد هاني – محمود متولي – ياسر ابراهيم – علي معلول – حمدي فتحي – أليو ديانج – مروان عطية – بيرسي تاو – احمد عبد القادر – محمد شريف.

تشكيلة انبي الاساسية اليوم: رضا السيد – محمد حامد – احمد كالوشا – علي فوزي – مروان داوود – احمد صبيحة – احمد العجوز – محمد حمدي – مودي ناصر – رفيق كبو – احمد اوفا.

مقالات ذات صلة