أخبار كأس العالم

تشكيلة منتخب العراق أمام الأوروغواي في افتتاح كأس العالم للشباب اليوم

تعرف على تشكيلة منتخب العراق الاساسية في لعبة أوروغواي بافتتاح كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً، المقرر لها في ساعة متأخرة من مساء اليوم الاثنين 22 مايو 2023.

يقص المنتخب العراقي لكرة القدم تحت 20 سنة مشواره في منافسات كأس العالم على الأراضي الأرجنتينية بمواجهة نظيره الأوروغوياني، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت غرينيتش، مساء يوم الاثنين، 00:00 صباح الثلاثاء 23 مايو بتوقيت بغداد والقاهرة.

تقام لعبة العراق ضد الأوروغواي على استاد دييغو أرماندو مارادونا في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم إنجلترا وتونس.

تشكيلة منتخب العراق أمام أوروغواي

يقود نجم منتخب العراق السابق، عماد محمد رضا، الجهاز الفني لشباب أسود الرافدين في هذه البطولة، بعدما نجح في الترشح لنهائي كأس أمم آسيا للشباب قبل 3 أشهر في أوزبكستان.

واختار عماد محمد حارس المرمى حسين حسن للعب في تشكيلة الفريق الأساسية أوروغواي بعد تألقه الكبير خلال المرحلة التحضيرية للمونديال في معسكر إسبانيا.

وينوي المدرب اتباع الرسم التكتيكي 4-3-3، على أن تتحول الخطة إلى 4-5-1 عند فقدان الكرة ببقاء المهاجم على جاسم في الثلث الأخير من الملعب.

ويعول الجمهور العراقي الكثير على تألق نجم الفريق في كأس أمم آسيا (علي جاسم) في هذه النسخة من المونديال، بعدما أظهر لمحات فردية مذهلة خلال المراحل الإقصائية من البطولة الآسيوية.

تشكيلة العراق الرسمية اليوم

حسين حسن

الدفاع: سجاد محمد مهدي، ادم طالب، كاظم رعد، آلاي فاضل.

الوسط : علي صادق، عبدالرزاق قاسم، حيدر عبدالكريم.

الهجوم : يوسف الأمين، محمد جميل، علي جاسم.

جدير بالذكر تمكن المنتخب العراقي للشباب من الفوز على جمهورية الدومينيكان وجبل طارق وريال بيتيس للشباب، بالاضافة للتعادل 1/1 أمام منتخب البرازيل، وذلك في المعسكر الإعدادي للمونديال، الذي أقيم في مدينة خريث الإسبانية بين نهاية أبريل وبداية مايو الجاري.

مقالات ذات صلة