بث مباشر

ملخص مباراة الفيحاء والباطن في دوري روشن السعودي

تنطلق منافسات الجولة 27 من دوري روشن السعودي بأربعة مواجهات أبرزها مباراة الباطن وضيفه الفيحاء، على ملعب نادي الباطن، ضمن مباريات اليوم الاثنين 15 مايو 2023.

وتبدأ مباراة الفيحاء والباطن، بصافرة من الحكم السعودي “سلطان الحربي”، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي، 14:00 بتوقيت جرينتش.

يخوض فريق الباطن مبارياته المتبقية في دوري روشن (4) بمواجهة اليوم، على اعتبار انها اقصائية، نظرًا لموقف الفريق الصعب في منطقة الهبوط، إذ يتذيل الترتيب برصيد 18 نقطة، ويفصله 6 نقاط عن منطقة الأمان.

وانتفض الباطن بتحقيق الانتصار الخامس من آخر 10 مباريات، والسادس له هذا الموسم بشكلٍ عام في الجولة الماضية على حساب الطائي، فيما تعادل في 3 مناسبات، وتلقى 18 هزيمة.

الفيحاء والباطن

المباراة غير منقولة على قناة الكأس 3 يلا شوت بسبب الحقوق، وتذاع على على قناة شركة الرياضة السعودية SSC EXTRA 1 HD، بصوت المعلق السعودي “محمد الخامسي”، وتطبيق Shahid VIP.

من جانبه، لم يضمن الفيحاء البقاء بشكلٍ رسمي ضمن الكبار في دوري روشن، إذ يتواجد في المركز 12 برصيد 28 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن منطقة الهبوط مع تبقي 4 مباريات على نهاية الموسم.

وتقابل الباطن والفيحاء في 7 مناسبات سابقة بدوري المحترفين السعودي، حقق الباطن انتصارين، وفاز الفيحاء في 3 مواجهات، وانتهت مباراتين بنتيجة التعادل.

  • الفيحاء 0-0 الباطن

  • ملعب نادي الباطن
  • دوري روشن – الجولة 27
  • انتهت

تشكيلة الباطن الاساسية اليوم : مارتن كمبانيا، بدر ناصر، موريسيو انطونيو، موداسيرو ساليفو، عبدالله اليوسف، سيباستيان بيدروزا، نواف السحيمي، يوسف المزيريب، أندريس رورا، اندري بوكيا، رينزو لوبيز.

تشكيلة الفيحاء الاساسية اليوم : فلاديمير ستويكوفيتش، محمد البقعاوي، مخير الرشيدي، سامي الخيبري، حسين الشويش، عبدالله الشامخ، محمد مجرشي، باولينيو، عبدالرحمن السفري، أليكسندر ترايكوفسكي، أنتوني نواكايمي.