تغطية حية

ملخص مباراة الرائد وضمك في دوري روشن السعودي

يسعى الرائد لتأكيد البقاء ضمن الكبار في مواجهة ضيفه ضمك، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مباريات اليوم الاثنين 15 مايو 2023، في منافسات الجولة 27 من دوري روشن السعودي.

ويحتاج الرائد إلى تحقيق الانتصار اليوم امام ضمك، ليضمن بشكلٍ رسمي البقاء في دوري روشن قبل 3 جولات على نهاية الموسم، حيث يتواجد حاليًا في المركز 11 برصيد 29 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن منطقة الهبوط.

أما ضمك يخوض اللقاء من دون ضغوطات، بعدما ضمن البقاء في دوري روشن، بفوزه على الوحدة في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز التاسع، وسيسعى لتحقيق الانتصار الليلة من أجل تحسين مركزه.

بث مباشر مباشر الرائد وضمك

ولن تنقل مباراة الرائد وضمك على قناة الكأس 4 بث مباشر يلا شوت بسبب الحقوق، وتذاع على تطبيق Shahid VIP، بالإضافة إلى قناة شركة الرياضة السعودية SSC 1 HD، بصوت المعلق السعودي “عبدالله الغامدي”.

ويدير المباراة الحكم السعودي “شكري الحنفوش”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي، 14:00 بتوقيت جرينتش.

تقابل الرائد وضمك في 6 مناسبات سابقة بالدوري السعودي للمحترفين، لم تشهد أي مباراة نتيجة التعادل، حيث حقق الرائد الانتصار 4 مرات، مقابل انتصارين لضمك.

  • الرائد 5-0 ضمك

  • استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية
  • دوري روشن – الجولة 27
  • انتهت

تشكيلة الرائد الاساسية اليوم : سيلفو لونغ، محمد سالم، عوض خميس، خالد الختلان، مبارك الراجح، محمد فوزير، سلطان الفرحان، داميان يوكوفيتش، تفاريس، منصور البيشي، كريم بركاوي.

تشكيلة ضمك الاساسية اليوم : مصطفى زغبة، عبدالقادر بدران، ابراهيم النخلي، فاروق شافعي، عبدالله العمار، جوزيه انطونيو، انتوليتش، ادم ماهر، منصور حمزي، عبدالعزيز الشهراني، عبدالإله الشمري.

اهداف الرائد وضمك اليوم : سجل اهداف الرائد امام ضمك، المغربي كريم البركاوي هدفين في الدقيقتين 10 و85، وهاتريك لمواطنه محمد فوزير في الدقائق 20 و60 و90+4.