بث مباشر

تقديم لقاء العربي وأهلي جدة في دوري يلو السعودي 2023

يبحث الراقي عن الابتعاد في الصدارة عندما يستضيف العربي الجريح على استاد الامير عبدالله الفيصل في مدينة جدة، ضمن منافسات الجولة 31 من دوري يلو السعودي، اليوم الثلاثاء 9 مايو.

يدخل اهلي جدة مواجهة اليوم في صدارة جدول ترتيب دوري يلو برصيد 65 نقطة حصدهم من 19 فوز و8 تعادلات وتعرض لـ 3 هزائم، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن ملاحقه الاخدود الذي يلتقى الخلود يوم غد الاربعاء بذات الجولة.

في المقابل، يُعاني العربي من سوء نتائج في الجولات الماضية حيث تعرض لأربع خسائر متتالية قبل ان يتعادل في الجولة الماضية على ملعبه مع الجبلين، ما جعله يتراجع الى المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 43 نقطة.

نتيجة ماتش اهلي جدة ضد العربي

تنطلق مباراة اهلي جدة ضد العربي في دوري يلو السعودي بداية من الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت السعودية ومصر، 17:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على القناة الرياضية السعودية HD 1، ويتولى مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي (محمد غازي صدقة)، كما ينقل على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

يذكر ان الاهلي لم يخسر أي مباراة أمام العربي حيث ألتقا الفريقين من قبل في 3 مناسبات، فاز الراقي في مبارتين بنفس النتيجة (4-صفر) ضمن منافسات الدوري السعودي موسم 1990-91، وتعادلا سلبياً في لقاء الذهاب الموسم الجاري بدوري يلو.

الاهلي 1-2 العربي

دوري يلو – الجولة 31

استاد الامير عبدالله الفيصل – جدة

انتهت

مقالات ذات صلة