بث مباشر

ملخص مباراة الاهلي طرابلس والنهضة في كأس الملك سلمان

يستضيف الاهلي طرابلس الليبي نظيره النهضة العماني، على استاد شهداء بنينا، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023، في ذهاب الدور التأهيلي الثاني بالبطولة العربية للأندية الأبطال (كأس الملك سلمان).

وتبدأ مباراة الاهلي طرابلس والنهضة، بصافرة من الحكم التونسي “هيثم قيراط”، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، العاشرة بتوقيت مسقط، الثامنة بتوقيت ليبيا، 18:00 بتوقيت جرينتش.

وتأهل النهضة لهذا الدور بعدما أقصى نادي شباب الخليل الفلسطيني، وفاز النهضاوي بهدفين نظيفين في الذهاب على البريمي، وفي الإياب انسحب الفريق الفلسطيني ليودع المسابقة.

أما الأهلي طرابلس أطاح بفريق طلائع الجيش المصري من الدور التمهيدي الأول، بعدما فاز عليه في القاهرة بهدفين مقابل هدف واحد، وانتهت مواجهة الإياب في استاد شهداء بنينا، بالتعادل الايجابي 1-1.

بث مباشر اهلي طرابلس والنهضة

ينقل بث مباشر الاهلي طرابلس والنهضة، على قناة عُمان الرياضية، بصوت المعلق “محمد الريامي”، وقناة الكأس 4 مباشر يلا شوت، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

ويدخل اهلي طرابلس مباراة اليوم بقيادة مدربه التونسي طارق جرايا، بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بلقب كأس ليبيا بعد الفوز على الأخضر في النهائي الأسبوع الماضي؛ كما يمر النهضة بفترة رائعة حيث توج بكأس السلطان، وهو على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب الدوري العماني.

وتقام مباراة الإياب بين النهضة والأهلي طرابلس على ملعب مجمع البريمي، يوم الاثنين الموافق 29 مايو، وينضم الفائز بمجموع المباراتين، إلى المجموعة الثانية بجانب السد القطري والهلال السعودي والوداد المغربي.

الأهلي طرابلس 4-2 النهضة

انتهت