بث مباشر

تقديم مواجهة الاتحاد والسكة الحديد في بطولة كأس مصر 2023

يسعى الاتحاد السكندري لتجاوز عقبة السكة الحديد في إطار منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر، اليوم الثلاثاء 9 مايو، على استاد الاسكندرية.

يدخل زعيم الثغر مواجهة اليوم بذكريات الخروج المبكر الموسم الماضي بنفس الدور ببطولة كأس مصر بعد الخسارة من سيراميكا كليوباترا بنتيجة (1-2)، وسيبحث اليوم عن تحقيق الفوز من أجل التأهل الى الدور المقبل.

وينافس الاتحاد بقوة هذا الموسم على صعيد الدوري المصري حيث يتواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب برصيد 40 نقطة، بفارق 13 نقطة عن المتصدر الاهلي، وثلاث نقاط عن الزمالك الرابع و6 نقاط عن بيراميدز الثالث.

في المقابل، ترشح السكة الحديد لهذا الدور ببطولة كأس مصر بعد تغلبه على فريق زاد اف سي في الدور التمهيدي الرابع بركلات الترجيح (7-6) بعد التعادل (2-2) في الوقت الاصلي.

ويتواجد السكة الحديد في دوري الدرجة الثانية المصري في المجموعة الثانية ويحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة، خلف المتصدر زاد اف سي بفارق نقطة فقط.

نتيجة ماتش الاتحاد ضد السكة الحديد

تنطلق مواجهة الاتحاد ضد السكة الحديد مساء اليوم بداية من الساعة التاسعة بتوقيت مصر والسعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش، وينقل اللقاء على قناة أون تايم سبورت، كما ينقل على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

الاتحاد 2-0 السكة الحديد

كأس مصر – دور 32

ستاد الاسكندرية

انتهت