بث مباشر

العالمي يستقبل الخليج لمواصلة تضييق الخناق على الإتي

يفتتح النصر منافسات الجولة 26 من دوري روشن السعودي بمواجهة نادي الخليج، على ملعب الأول بارك بالرياض، ضمن مباريات اليوم الاثنين 8 مايو 2023.

وتبدأ مباراة النصر والخليج، بصافرة من الحكم السعودي “ماجد الشمراني”، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي، 14:00 بتوقيت جرينتش.

ويتطلع النصر بقيادة مدربه الكرواتي المؤقت دينكو يليتشيتش، إلى تحقيق الانتصار الثاني تواليًا، والارتقاء إلى الصدارة ولو بشكل مؤقت، وتصدير الضغط على المتصدر نادي الاتحاد الذي يواجه أبها في ختام مباريات اليوم.

وحقق النصر الفوز في 17 مباراة من أصل 25 مباراة في دوري روشن حتى الآن، وتعادل في 5 مواجهات، وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 53 هدفا كأقوى خط هجوم، ودخل مرماه 14 هدفا كثاني أقوى دفاع.

بث مباشر النصر والخليج

ينقل بث مباشر النصر والخليج على قناة شركة الرياضة السعودية SSC1 HD، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

ويأمل نادي الخليج في تحقيق نتيجة إيجابية امام النصر اليوم، تساعده في مواصلة المنافسة على البقاء ضمن الكبار، وتفادي الهبوط مجددًا إلى دوري الدرجة الأولى.

ويتواجد الخليج في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري روشن، وبفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط، وحقق 7 انتصارات، وتعادلين، ومني الهزيمة 16 مرة، وسجل 22 هدفا، واهتزت شباكه 39 مرة.

ويتفوق النصر على الخليج في تاريخ مواجهات الفريقين بمسابقة الدوري السعودي، حقق العالمي الفوز 4 مرات، مقابل هزيمتين، وتعادل وحيد؛ ويمتلك أطول سلسلة انتصارات ضد الأندية الصاعدة حديثًا بـ9 مباريات

النصر 1-1 الخليج

ملعب الأول بارك

دوري روشن – الجولة 26

انتهت