الأخبار الرياضية

الاهلي يرد على قناة الكأس: ننتظر العرض القطري لحمدي فتحي لاعلان تفاصيله

كشف مصدر مسؤول في النادي الاهلي المصري انتظار إدارة محمود الخطيب للعرض القطري المزعوم الذي يخص لاعب الوسط حمدي فتحي. ذلك من أجل البت فيه واعلان تفاصيله لوسائل الإعلام قبل فتح الميركاتو الصيفي 2023.

وادعت قناة الكأس القطرية عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي، تلقي قاتل أحلام الرجاء البيضاوي لعرض جاد. جاءه من أحد أندية دوري نجوم قطر للمحترفين، دون الافصاح عن هوية الفريق الراغب في التوقيع معه.

وقال مصدر ميركاتو داي داخل نادي الاهلي “لم نتلق من النادي القطري المزعوم أي عروض بخصوص حمدي فتحي، نحن ننتظر هذا العرض للبت فيه، واستشارة المدير الفني مارسيل كولر”.

وأوضح عن صحة العرض “لا أساس لهذا العرض (مافيش الكلام دا)، فلم تأت عروض رسمية أو حتى شفهية لحمدي فتحي، ونحن لا نفكر في بيعه أو إعارته، والجهاز الفني يعتمد عليه (كولر بيعتبره جزء لا غنى عنه في الاسكواد الأساسي)”.

وأكمل حديثه “لا يوجد ما يُبرر إخفاء النادي الأهلي للعروض المقدمة للاعبين، لو يوجد عرض سنتكلم عنه على الفور. لا يوجد ما يمنعنا من ذلك خصوصاً مع اقتراب موعد الميركاتو الصيفي 2023، الحديث عن العروض شيء عادي. لكن لا يمكن التحدث عن (شيء مالوش وجود من الأصل)”.

مقالات ذات صلة