كرة القدم الإفريقية

وسط تعتيم غريب.. تأجيل مباراة الصفاقسي والهلال السوداني في البطولة العربية

تأجلت مباراة الصفاقسي التونسي والهلال السوداني للمرة الثانية، في ذهاب الدور التأهيلي الثاني، من البطولة العربية للأندية نسخة كأس الملك سلمان 2023.

وكان مقرر إقامة مباراة الصفاقسي والهلال، 31 أبريل الماضي، في العاصمة السودانية أم درمان، ولكن تأجلت بسبب الأوضاع الأمنية الصعبة هناك.

ونشر الهلال على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بيان طلب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم 2 مايو الجاري، لخوض مباراته أمام الصفاقسي بالمملكة العربية.

ولم يذكر الفريق السوداني أي شيء آخر بخصوص المباراة خلال الأيام الماضية وحتى اليوم 8 مايو، والذي كان مقرر كموعد جديد لإقامة المواجهة وسط تعتيم غريب.

كما تجاهلت منصات الاتحاد العربي لكرة القدم نشر أي معلومة تخص المباراة، وكذلك الصفاقسي.

والمعلومة المنتشرة حاليًا ان مباراة الصفاقسي والهلال تم تأجيلها لنهاية شهر مايو، على ان يتم اختيار الموعد بالتحديد بعد الاتفاق مع الفريقين.

يذكر ان المتأهل من الصفاقسي والهلال بمجموع المباراتين، سينضم مباشرة إلى المجموعة الأولى التي تضم الترجي الرياضي التونسي، اتحاد جدة السعودي، والشرطة العراقي.

وكان الصفاقسي قد عبر الدور التأهيلي الأول من البطولة العربية على حساب نادي قطر، بينما صعد الهلال السوداني بعد الإطاحة بفريق المنامة البحريني.