كرة القدم الإفريقية

قناة الكأس القطرية تورط نفسها مع الاهلي المصري

ورطت قناة الكأس القطرية نفسها مع إدارة النادي الاهلي المصري، بنشر خبر مثيرة للجدل عن رغبة أحد أندية الدوري القطري، في التعاقد مع لاعب الوسط حمدي فتحي.

وكذبت إدارة النادي الاهلي الخبر في عدة وسائل إعلام منذ ظهر اليوم الاثنين 8 مايو 2023، في ردود متتابعة من مسؤولي النادي، عبر المواقع المختلفة.

وقال مصدر مسؤول في النادي الاهلي المصري بتهكم كبير إن إدارة محمود الخطيب تنتظر العرض القطري المزعوم الذي يخص لاعب الوسط حمدي فتحي. ذلك من أجل البت فيه واعلان تفاصيله لوسائل الإعلام قبل فتح الميركاتو الصيفي 2023.

أضاف “لم نتلق من النادي القطري المزعوم أي عروض بخصوص حمدي فتحي، نحن ننتظر هذا العرض للبت فيه، واستشارة المدير الفني مارسيل كولر. لا أساس لهذا العرض (مافيش الكلام دا)، فلم تأت عروض رسمية أو حتى شفهية لحمدي فتحي، ونحن لا نفكر في بيعه أو إعارته، والجهاز الفني يعتمد عليه (كولر بيعتبره جزء لا غنى عنه في الاسكواد الأساسي)”.

وسجل حمدي فتحي الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء البيضاوي المغربي الشهر الماضي، ليساهم في تأهل فريقه لنصف النهائي لمواجهة الترجي الرياضي التونسي هذا الشهر.

مقالات ذات صلة