الأخبار الرياضية

بعد تلقيه عرضًا سعوديًا.. الاتحاد السكندري يحدد شروطه لبيع مابولولو

تلقت إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، اتصالات مكثفة خلال الأيام الماضية، من بعض شركات التسويق ووكلاء اللاعبين داخل مصر وخارجها، من أجل بحث تسويق المحترف الانجولي جوب مابولولو هداف بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

ويتصدر مابولولو قائمة هدافي بطولة الدوري المصري برصيد 13 هدفًا، وأصبح محل اهتمام كبير لعدد من الأندية المحلية والعربية، كما تم ترشيحه مؤخرًا للانضمام إلى النادي الاهلي، لكن مارسيل كولر المدير الفني رفض التعاقد معه، وأصر على ضم الكونغولي جاكسون موليكا.

ووفقًا لمصادر داخل نادي الاتحاد، فأن هناك ناديين في الدوري السعودي يرغبان في التعاقد مع مابولولو، وهما فريقي الحزم وأبها، لكن إدارة زعيم الثغر قررت تأجيل البت في موقف اللاعب بناء على توصية من المدير الفني زوران مانولوفيتش.

وأشارت إلى أن عرض الحزم هو الأكثر جدية حتى الآن، لكنه لم يصل للصيغة الرسمية، حيث جرت اتصالات شفوية بين مسئولين من نادي الحزم مع محمد مصيلحي رئيس النادي.

ولا يُمانع مسئولو الاتحاد السكندري، بيع مابولولو بعدما تألق بشكل واضح هذا الموسم، ولكن ترغب إدارة النادي في الحصول على مقابل مالي لا يقل عن مليون ونصف المليون دولار، من أجل استغلال المبلغ في تدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة خلال الميركاتو الصيفي القادم 2023.

فيما رحب مابولولو هداف الدوري المصري الممتاز، بالانضمام لنادي الحزم السعودي، خصوصا أنه بات قاب قوسين أو أدنى من اللعب في دوري المحترفين السعودي في الموسم المقبل، حيث يحتاج لخمس نقاط فقط للصعود.

كما أن الراتب السنوي الذي عرضه الحزم على وكيل اللاعب الانجولي، وجد قبولًا كبيرًا، وهو ما يجعل مهاجم الاتحاد يضغط بقوة بعد ختام الموسم الجاري، من أجل خوض تجربة احترافية في الدوري السعودي.

موعد مباراة الاتحاد أمام بيراميدز

تلقي مسئولي نادي الاتحاد السكندري خطابًا من رابطة الأندية المحترفة، بشأن موعد مباراة الفريق أمام فريق بيراميدز ضمن الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري،، حيث تحدد لها يوم 29 مايو الجاري.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد السكندري نظيره بيراميدز على ملعب إستاد الإسكندرية في تمام السادسة مساءً وفقًا للخطاب المُرسل إلى النادي من جانب رابطة الأندية المحترفة المسئولة عن تنظيم بطولة الدوري المصري الممتاز.

فيما واصل الاتحاد تدريباته استعدادًا لمواجهة السكة الحديد يوم الثلاثاء القادم على استاد الاسكندرية، ضمن مواجهات دور الـ32 من منافسات بطولة كأس مصر.